الضمور : قواعد ركيزة للمرحلة الجديدة من العمل والإنجاز والعطاء

 


 مع انتهاء العقد الثالث من تأسيس جامعة آل البيت .. ودخولها في مرحلة جديدة وبعد أن تجاوزات التحديات وبجهود رئيسها الأستاذ الدكتور هاني الضمور والعاملين فيها.

رسالة وهي الأولى التي يخاطب فيها اسرتها وجهها الأستاذ الدكتور هاني الضمور رئيس جامعة آل البيت تؤكد فيها بالمضي قدما نحو بدء نقلة نوعية من خلال مضاعفة التفاعل والمشاركة في العمل لمواصلة تحقيق رسالة الجامعة واهدافها الجوهرية وديمومة مسيرة الإنجاز والعطاء.

وتمحور حديث الدكتور الضمور ما حققته الجامعة من قطف ثمار التميز والنجاح في الآونة الأخيرة والتي جاءت بفضل الجهود المخلصة المبذولة من قبل العاملين وكلا حسب موقعه لرفعة شأن الجامعة وسمعتها محليا واقليما وعالمياً وذلك بالرغم من المصاعب والتحديات التي كانت تواجه الجامعة.

ولعل ما تطرق اليه رئيس الجامعة برسالته بتجسيد القيم الجوهرية للجامعة لدليل على حرصها الشديد في الحفاظ على الجودة والتحسين المستمر وكفاءة وفعالية الإدارة وأخلاقيات العمل والبحث العلمي والنزاهة والمرونة والشفافية والإبداع والإبتكار والتشاركية والتعاون و التنافسية والريادة والعمل الجماعي والمصلحة العامة والعدالة وتكافؤ الفرص والمواطنة.

الرسالة ركزت على الكثير ما هو مطلوب من أسرة جامعة آل البيت وهي تحتفل بمرور 30 عاما على تأسيسها، من خلال تاكيد رئيسها الأستاذ الدكتور هاني الضمور على ديمومة التميز نحو العالمية ولتكون دوما الجامعة في المقدمة في التطور والعطاء والإنجاز.

فهذه الرسالة كانت قواعد ركيزة للمرحلة القادمة في مواصلة مشوار العمل والإنجاز والعطاء.