رئيس الوزراء يستهلُّ تهنئته للإخوة المسيحيين بالأعياد المجيدة بالترحُّم على أرواح شهداء الواجب

رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يزور مطرانيَّة اللاتين في عمَّان ويستهلُّ تهنئته للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد بالترحُّم على أرواح شهداء الواجب من مرتَّبات الأمن العام والتَّمنِّيات للمصابين بالشِّفاء العاجل.

رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يشيد بروح التضامن ومشاعر التعزية الصادقة التي عبَّر عنها مجلس رؤساء الكنائس والإخوة المسيحيُّون بإلغاء احتفالات عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديَّة، والاقتصار على الشعائر الدينيَّة، تضامناً مع شهداء الأمن العام الذين ارتقوا دفاعاً عن الوطن.

رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة: عيد الميلاد المجيد ورأس السَّنة الميلاديَّة مناسبة لكلِّ أبناء الوطن وتُجسِّد العيش الواحد والجسد الواحد، بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثَّاني ابن الحسين يعضده سموُّ الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني وليِّ العهد.

الخصاونة: نُشيد بالدَّور المركزي الذي تؤدِّيه الكنائس والإخوة المسيحيُّون في القدس الشَّريف في مساندة ودعم الوصاية الهاشميَّة التاريخيَّة التي ينهض بها جلالة الملك عبدالله الثَّاني للذَّود عن المقدَّسات الإسلاميَّة والمسيحيَّة في القدس للحفاظ على هويَّتها وصمود أهلها.