السلط بطلا لدوري كرة اليد

 
أضاف نادي السلط لقب جديد وثاني خلال هذا الموسم عندما توج بطلا لدوري أندية الدرجة الأولى لموسم 2022، بعد فوزه على فريق العربي بنتيجة 34-30 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب في ختام منافسات الدوري، فيما هبط فريق كفرنجة إلى مصاف دوري أندية الدرجة الثانية بعد خسارته أمام فريق الحسين إربد بنتيجة 27-31، في اللقاء الذي أقيم في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، فيما ضمن فريق الكتة بقائه في دوري الكبار بعد أن تغلب على فريق القوقازي بنتيجة 35-32، في المباراة التي شهدتها صالة الأميرة سمية .
وبفوز السلط رفع رصيده النقطي إلى 24 محقق العلامة الكاملة خلال فوزه في كافة لقاءاته بالدوري ، فيما احتل الأهلي المركز الثاني برصيد 18 نقطة، تلاه فريق الحسين إربد بالمركز الثالث برصيد 14 نقطة و العربي رابعا برصيد 10 نقاط والقوقازي خامسا برصيد 8 نقاط و الكتة سادسا برصيد 6 نقاط. وبذلك يهبط فريقا ام جوزه الذي انسحب مبكرا من منافسات الدوري والذي شطب الاتحاد كافة نتائجه حسب اللوائح الداخلية له.وكفرنجة إلى مصاف دوري أندية الدرجة الثانية.
وبعد المباراة قام رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي وكبار الحضور بتسليم لاعبي السلط والأهلي الميداليات الذهبية والفضية، وكاس الدوري للسلط ، وسط مراسم بسيطة حدادا على شهداء الوطن الذي استشهدوا دفاعات عن الوطن.
وكانت ادارة نادي السلط اصدرت بيانا رسميا اكدت فيه الغاء كافة الاحتفالات بفوز الفريق بلقبي دوري الدرجة الأولى وكأس الأردن حدادا على أرواح شهداء الأردن.