120 مهندسا ومهندسة يؤدون القسم القانوني في الكرك

120 مهندسا ومهندسة يؤدون القسم القانوني في الكرك
احتفى فرع نقابة المهندسين في محافظة الكرك بكوكبة جديدة من الزملاء المهندسين الجدد 
بحضور عضو مجلس النقابة ورئيس الشعبة الميكانيكية الدكتور المهندس ابراهيم العدوان  وأمين عام نقابة المهندسين الاردنيين المهندس علي ناصر ورئيس وأعضاء مجلس فرع الكرك، حيث  أدى  120مهندسا ومهندسة اليمين القانوني لنقابة المهندسين .
 وخلال كلمته هنأ الدكتور العدوان الزملاء المهندسين الجدد كما أشار إلى تعديلات صندوق التقاعد ، والصعوبات التي يواجهها المجلس في تأمين الرواتب التقاعدية للزملاء بشكل شهري منتظم لافتا الى ان مجلس النقابة سيستكمل زياراته وجولاته خلال الفترة القادمة في كافة فروع النقابة في المحافظات وسيلتقي بكافة المعنيين للوصول الى صيغة توافقية من كافة الاطياف تمكن صندوق التقاعد من الوفاء بالتزاماته تجاه الزملاء المتقاعدين .
واشاد العدوان بدور المهندسين الشباب في تنمية وتطوير مهنة الهندسة ومواكبة التطور السريع في كافة المجالات مبينا  جهود النقابة في تصدير الكفاءات والخبرات الهندسية و فتح افاق عمل جديد للشباب .
من جانبه أشار رئيس مجلس فرع الكرك المهندس وسام المجالي الى ضرورة العمل على مراجعة شاملة لنظام ممارسة المهنة وصولاً لنظام يغطي كافة التخصصات ويربط التراخيص في القطاعات والمؤسسات باعداد المهندسين العاملين وبما يعزز من خلق فرص العمل من خلال النظام والقانون ويمكن النقابة من لعب دور اكبر في سوق العمل.
ولفت الى  أهميه رفع المستوى العلمي و العملي للمهندسين و تطوير أدائهم لمواكبة التطورات الهائلة في سوق العمل و البحث عن الفرص التى تلبي طموحاتهم  وفتح آفاق جديدة لعمل المهندسين .
وقدم المهندس عمر المحادين كلمة المهندسين الجدد، فيما ادار حفل القسم المهندسة اسراء العواسا  والمهندس عبدالله القيسي.