ابو عاقولة : الازمات تحدث ولكن فن ادارة الازمات هو الانجاز

مثمنا قرارات السلطة ...  ابو عاقولة : الازمات تحدث ولكن فن ادارة الازمات هو الانجاز 
عمان - 

ثمن نقيب اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة نحاج سلطة منطقة العقبة الخاصة و الاجهزة الحكومية و الامنية وجهاز الامن العام وشركة العقبة لادارة وتشغيل الموانئ و شركة ميناء الحاويات وشركة تطوير العقبة وشركات التخليص و دائرة الجمارك العامة في ادارتهم لازمة الاضراب الاخير مؤكدا انها ابدعت في تحويل الازمة الى انجاز حيث واصلت العمل ليلا نهارا لاستمرار حركة التخليص و تجهيز البضائع دون توقف.

واشاد ابو عاقولة بقرار الحكومة الذي اعفى جميع البضائع من غرامات التأخير و بدل الارضيات مؤكدا ان الازمات تحدث باستمرار لكن الاحتراف يكون في ادارة الازمات و تحويلها الى انجازات .

و قال ان قرار سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة باعفاء كافة البضائع في ميناء الحاويات و الميناء الرئيسي من رسوم التخزين بسبب التعطل قرار صائب و يقدر للسلطة نظرا لاهميته في تخفيف الاعباء و الكلف على البضائع الامر الذي ينعكس بشكل ايجابي على المواطن المستهلك لهذه البضائع .

ولفت ابو عاقولة ان منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نجحت للمرة الثانية في ادارة الازمات التي تتعرض لها حيث كانت الاولى ازمة جائحة كورونا و التي نجحت خلالها السلطة في ادارة الموانى و حل اي اشكاليات كانت تواجهها تابعا و الثاني كانت ازمة الاضرابات الاخيرة والتي اتخذت خلالها السلطة قرارات تخفيفية و اجراءات لضمان استدامة العمل دون توقف وهو ما انعكس على الجميع بايجابية وضمان استدامة سلاسل التوريد دون انقطاع .

وختم ابو عاقولة بالتاكيد على اهمية ما نتمتع به من امن و امان فهي نعمة تدعم مسيرة البناء و الاصلاح التي نسير عليها بدعم خالص من القيادة الهاشمية المظفرة.