ابو رمان ..لدينا افضل الخدمات والأجهزة الطبية واستحدثتا اقسام جديدة في مستشفى السلط.

ابو رمان ..لدينا افضل الخدمات والأجهزة الطبية واستحدثتا اقسام جديدة في مستشفى السلط.
الانباط. زيد الحليق
قال الدكتور رامي ابو رمان مدير مستشفى السلط أن المستشفى أصبح على سوية طبية عالية من خلال تقديم العلاج المتطور للمواطنين . وأن المستشفى من خلال وزارة الصحة تمتلك العديد من الأجهزة الطبية المتطورة التي تساهم في العلاج المقدم للمرضى. جاء ذلك خلال استضافته لعدد من رجال الإعلام في محافظة البلقاء
وأكد ابو رمان بأن المستشفى من احدث مستشفيات الاردن مقام على أفضل المواصفات والمتطلبات الخاصة بالمرضى يستقبل منهم آلاف في كافة أقسامه بين الادخال والطوارى كونه مستشفى يستقبل العديد من التحويلا ت من مراكز صحية مثل صويلح وأبو نصير ومن كافة المملكة خاصة بعد إغلاق مستشفى سمو الأمير حسين . موضحا بانه تم إجراء عمليات جراحية ما يقارب عددها إلى ألف عملية شهريا مختلفة كبرى أو صغرى .إضافة الى إجراء ما يقارب من 4 الى 5 عمليات القلب المفتوح.
ونوه ابو رمان أن المستشفى إجرى العديد من العمليات النادرة على الصعيد العالمي والمحلي مثل عمليات تنظير واستئصال أورام دماغية ضخمة وأورام في النخاع الشوكي. وقلب مفتوح .
مشيدا بجهود وزير الصحة والامين العام وكودار الوزارة بالتعاون والدعم المتواصل للمستشفى الذي أسفر عن استحداث العديد من الأقسام مثل قسم عناية حثيثة لاطفال حديثي الولادة وقسم عناية مركزة لجراحة القلب مزود بخمس أطباء مختصين و قسم لزراعة الاسنان وعلاجها وعيادات تخصصية شاملة للصغار والكبار بكل مبنى. مع أجهزة عالمية تتوافق مع التقدم الطبي.
وبين ابو رمان بأن عدد الاسره في المستشفى هي 405 سرير قابله الزيادة. مركزٱ على توسعة قسم الطوارئ وجعل كل سرير عباره عن مركز عمليات صغرى . وذلك لتقليل الازدحام بالإضافة إلى توزيع اماكن استقبال السجلات الطبية على العيادات وتعزيز كوادر المحاسبة .
وعن كلية الطب قال ابو رمان أن كلية الطب التي أقامتها جامعة البلقاء هي في نفس المستشفى . وعن مشكلة اصطفاف السيارات أوضح بأنه تم افتتاح مبنى المواقف الذكية الطابفية بسعة 525 سيارة.
وفي نهاية اللقاء أثنى ابو رمان على جهود كافة كوادر المستشفى في جعلها صرح طبي مميز