فاعليات في عجلون: المرحلة تتطلب الوقوف مع الوطن

- عبر عدد من الفاعليات في محافظة عجلون عن الرفض التام للمساس بمقدرات الوطن ومكتسباته، مؤكدين أن حق التعبير بالطرق السلمية كفله الدستور بعيدا عن الحاق الأضرار أيا كان شكلها.
وأكدوا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن المجتمع الأردني بأطيافه كافة واع، ويقف صفا واحدا مع الوطن والقيادة الهاشمية والأجهزة الأمنية ليبقى الأردن واحة أمن واستقرار.
وقالت النائب الدكتورة صفاء المومني، "نقف مع أي تجمع سلمي له مطالب مشروعة وواضحة المعالم، مستنكرة الأحداث الأخيرة التي أدت إلى استشهاد نائب مدير شرطة محافظة معان العقيد الدكتور عبد الرزاق الدلابيح ، داعية أن يحفظ الله الأردن ليبقى حصناً منيعا في وجه كل من تسول له العبث بأمنه واستقراره.
وعبر رئيس غرفة تجارة عجلون النائب الأسبق عرب الصمادي، عن رفضه التام لرفع السلاح بوجه الدولة وأجهزتها الأمنية الساهرة على أمن الوطن والمواطنين من قبل فئة خارجة عن القانون، مؤكدا حق التعبير السلمي الذي كفله الدستور وفق أدواته الراشدة المنسجمة مع الدستور والقانون.
وأكد عضو نقابة المهندسين الزراعيين ماهر عباسي أن الأردنيين واعون وحريصون على أمن واستقرار الوطن ومقدراته، بعيدا عن الممارسات غير المسؤولة التي تلحق الأضرار بالممتلكات والأرواح.
وقالت نائب رئيس جمعية "نسمة شوق" السياحية المهندسة ابتهال الصمادي، إنه يتوجب على الجميع تغليب المصلحة العامة والعليا للدولة، وأن ننحاز جميعا للوطن والمحافظة على وحدته.
--(بترا)