"حزب الشباب" ينعى الشهيد الدلابيح

بيان صادر عن حزب الشباب
في الوقت الذي ينعى فيه حزب الشباب
الشهيد العقيد عبدالرزاق الدلابيح إ
مساعد مدير شرطة معان
أثناء تأدية الواجب الوطني مشاطرا كافة أبناء الوطن بالمصاب الاليم ويتقدم من قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والاسرة الأردنية الواحدة بأحر مشاعر التعزية والمواساة
فإن الحزب يؤكد إدانته لكافة أشكال الاعتداء على الأرواح والممتلكات العامة معربا عن اعتزازه بكافة أبناء الشعب الأردني الاصيل الذي يحرص دوما على تقديم أمن و استقرار الوطن كأولوية أولى في كافة الظروف والاحوال وبلغة وطنية عملية .
ويؤكد الحزب على ضرورة إجراء تحقيق عاجل لتحديد هوية المعتدي وإنزال العقوبة الرادعة بحقه و بمن يفكر بتعكير أجواء الأمن عبر استباحة دماء وأرواح الأردنيين وفي مقدمتهم أبنائنا البواسل في المؤسسات الأمنية الساهرين على حماية الوطن والمواطن على الدوام .
ويؤكد الحزب أن الشعب الأردني متوحد دوما خلق قيادة جلالة الملك للدفاع عن أمن واستقرار الوطن بكافة الظروف والاحوال
ويعرب الحزب عن أمله في إجراء حوارات واسعه في سياق المناخ الديمقراطي الذي أرسى دعائمه جلالة الملك لتبادل الافكار البنائية التي تصب في مصلحة الوطن وتؤثر بشكل ممنهج في تطور المؤسسات الوطنية بكافة المجالات وبشكل جذري .
مؤكدا أن المرونة الفكرية واحترام الرأي والرأي الاخر بصفة عامة تحقق التجانس الفكري المؤدي لنتائج إيجابية وتدفع باتجاه تجاوز كافة التحديات والقضايا بنهج تشاركي
رحم الله الشهيد والهم ذويه الصبر والسلوان وحمى الأردن الحبيب من كل شر.
الأمين العام لحزب الشباب
عبدالسلام الحمزات