ورشة تعريفية عن برامج مركز orange الرقمي في البلقاء التطبيقية

عقد مركز الإستشارات والدراسات والتدريب في جامعة البلقاء التطبيقية وبالتعاون مع دوائر البرامج التدريبية ممثلة بمراكز orange المجتمعية الرقمية والتصنيع الرقمي وحاضنات الأعمال وبدعم من الإتحاد الأوروبي ورشة تعريفية عن برامج التدريب وفجوات العمل في السوق الأردنية .
وتهدف الورشة التي عقدت في المركز الأردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات في الجامعة إلى التعريف ببرامج orange والتي تستهدف فئة الشباب في جميع التخصصات الأكاديمية وذلك لرفع كفاءاتهم وزيادة فرصهم التوظيفية في سوق العمل وإنشاء مشاريعم الخاصة .
وتحدث مدير مشاريع orange لبرامج التعليم والجامعات حاتم الحباشنة والمدربين ديالا حجاب واسيل أبو قاعود وعمر الرواشده وعروة العضايلة وخالد أحمد عن البرمجة وتكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال وكيفية تدريب الشباب وتطوير مهاراتهم بمستوى عالمي في القطاعات التقنية إضافة إلى مهارات الإتصال وكتابة السيرة الذاتية وتأهيل جيل جديد كفؤ من المبرمجين في ظل الطلب المتزايد على المبرمجين المؤهلين في الأسواق المحلية والإقليمية .
إضافة إلى عمل مساقات تدريبية في المهارات الحياتية والإدارية وعمل دورات مكثفة يقدمها فريق من المدربين المؤهلين والتشبيك مع أهم الشركات العالمية مع إمكانية الوصول للوظائف وريادة الأعمال.