رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟
رياضة

الشارع المحلي يترقب مباراة المغرب وفرنسا بطموحات التأهل لنهائي المونديال

{clean_title}
الأنباط -
يترقب الشارع الرياضي المحلي حلول يوم الأربعاء المقبل، لمؤازرة المنتخب المغربي الشقيق في مباراته المقبلة أمام المنتخب الفرنسي في مباراة نصف نهائي كاس العالم لكرة القدم 2022.
ويعيش الشارع المحلي حالة من الحماس لتشجيع المنتخب العربي المغربي، بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها في المباريات الماضية، ووضعته في الدور نصف النهائي من مونديال قطر، في إنجاز تاريخي غير مسبوق.
وتفاعل الشارع الرياضي المحلي مع فوز المغرب على البرتغال يوم أمس، من خلال الخروج للشوارع وإطلاق الأهازيج احتفالا بهذا النصر العربي الذي رفع من سقف الطموحات العربية.
وأكد أمين صندوق نادي عجلون وسام الصمادي، أن فوز المغرب اسعدنا جميعا، ودفع نحو تشجيع المغرب الذي يحمل آمال العرب في المونديال.
وبين الصمادي لـ(بترا) أن الشارع الأردني يترقب بشغف مباراة المغرب أمام فرنسا، والتي قد تقود المغرب لنهائي المونديال في حلم عربي لم يتحقق حتى الآن.
بدوره، عبر نجم المنتخب الوطني السابق عبدالله ذيب عن سعادته بانتصارات المنتخب المغربي في المونديال، متمنيا أن يواصل المنتخب الشقيق مغامراته في المونديال.
وأضاف أن الشارع الرياضي الأردني يتفاعل بشكل غير مسبوق مع المنتخب المغربي، دعما للمنتخبات الشقيقة التي تحقق إنجازات عربية على المستوى العالمي.
المشجع فريد فريحات، بين أن هنالك تحضيرات جماعية لحضور مباراة المغرب وفرنسا، من أجل مؤازرة المنتخب الشقيق بأجواء حماسية.