العين النمري : مرحلة جديدة من العمل الحزبي وفق خطط برامجية واضحة.

العين جميل النمري يكرم عدد من المتطوعين من أبناء محافظة المفرق بيوم التطوع العالمي.

الانباط يوسف المشاقبة. 
أكد العين جميل النمري امين عام الحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني أهمية الأعمال التطوعية الهادفة والتي يقوم بها أبناء الوطن من خلال العمل التشاركي والذي سيحقق الفائدة على الجميع.
وأضاف خلال حفل تكريم لعدد من أبناء محافظة المفرق والذي أقيم في مقر الحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني  أننا على أعتاب مرحلة جديدة من العمل الحزبي والسياسي من خلال مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية والتي تتطلب من الجميع بضرورة الانخراط في العملية السياسية َبما يسهم في تنفيذ رؤية برامجية تخدم المصلحة العامة.

وأشار العين النمري إلى الدور الملقاه على عاتق الشباب في هذه المرحلة والتي وفرها قانوني الانتخاب والأحزاب للمساهمة نحو تعزيز المشاركة في العملية لمواصلة مسيرة البناء والعطاء والتقدم وخصوصا ان البيئة متوفرة لهذه الغاية وعلى الجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية.
َ
وأكد العين النمري الجهود المبذولة من قبل الهيئات والمؤسسات التطوعية في محافظة المفرق والتي كان لها إسهامات كبيرة في إنجاح الأعمال والبرامج الشبابية والمجتمعية الخلاقة لمزيد من الإبداع والتميز وفي المجالات كافة.
المشاركون بدورهم ثمنوا هذه المبادرة والتي جاءت ضمن الاحتفال بيوم التطوع العالمي لتحفيز هذه الطاقات المبدعة لمواصلة مسيرتها في هذا المجال التطوعي والخدمي تجاه المجتمعات المحلية.

وقام العين النمري في ختام الحفل الذي حضره عدد من المدعوين من أبناء محافظة المفرق بتوزيع درع الريادي في العمل التطوعي لعدد من رؤساء الجمعيات والمتطوعين من أبناء محافظة المفرق.

وعلى هامش الحفل عقدت جلسة حوارية الحوارية ادارها  مهند الزواهرة جرى حوار ونقاش موسع ما بين الحضور  حول تمكين المرأة والشباب سياسيا في ضوء مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية أجاب خلالها العين النمري على أسئلة واستفسارات الحضور.