مباني مهجورة ٠٠ مكاره صحية ٠٠ ومرتع للخارجين عن القانون ٠٠ و"الأمانة" مكانك سر؟؟؟

نزار البطاينة
إشتكى عدد من المواطنين لـ"الأنباط" في عدة مناطق مختلفة من العاصمة عمان عن وجود مباني مهجورة بـ القرب من منازلهم، موضحين ان هذه المباني المهجورة باتت تشكل مصدر قلق لهم خاصة ممن يسكنون بـ القرب منها، نظرا لانها أصبحت تعد وكرا لأصحاب السوابق، فضلا عن أنها تشكل مكرهة صحية. وفقا لهم. 
وتابعوا في حديث لهم مع "الأنباط"، أن أمانة عمان لم تعد تكترث لهذه المباني، مشيرين إلى أن الرقابة بهذا الخصوص شبه معدومة، وخاصة أنها لا تعد سكنية لأن مساحة الأرض التي تبنى عليها هذه المباني لا تتجاوز الـ(100) متر. 
"الأمانة" وفي وقت سابق، أعلنت عن نيتها التعاون مع الجهات المختصة بهدف عمل حملات لـ إزالة المباني المهجورة، إلا انه ولغاية اللحظة لا يزال عدد كبير من هذه المباني قائم بدون أي تحرك من الامانة، الامر الذي أزعج الكثير من المواطنين وجعلهم يتساءلون عن سبب التأخر في تنفي هذه المعالجات. 
بـ دورها "الأنباط" حاولت عدة مرات التواصل مع أمانة عمان، لـ الوقوف على ملاحظات المواطنين وما يعانون بسبب هذه المباني ومن يرتادها وما باتت تشكله من مكارة صحية، إلا أن المتحدثين باسم الامانة وعدد من المعنيين فيها وبعد السؤال إمتنعوا عن الرد والإيضاح حول إسئلة الأنباط.