السرحان : وضعنا خطة لدعم مبادرات الشباب ومشاريعهم


الانباط -يوسف المشاقبة.
أكد رئيس لجنة الثقافة والشباب في مجلس محافظة المفرق عيسى المريط السرحان المسؤوليات الجسام الملقاه على عاتق الشباب في متابعة مسيرة البناء والتطور والإنجاز وفي المجالات كافة.

وأضاف السرحان ان اللجنة وضعت خطة شمولية من شأنها أن تحقق النقلة النوعية في رؤية عمل الشباب والثقافة في محافظة المفرق من خلال البرامج والمشاريع والمبادرات الهادفة لدعم الطاقات الشبابية وتبني إبداعاتهم.

وأشار السرحان إلى أن العمل التشاركي مع جميع مؤسسات الوطن ضرورة من أجل تقديم ما أمكن من الدعم لتحقيق التنمية المطلوبة بمجالاتها المختلفة وبما تعود بالفائدة على شباب الوطن.

وتابع السرحان حديثه قائلاً " باسمي وباسم أعضاء لجنة الثقافة والشباب في مجلس محافظة المفرق، وباسم شباب المفرق ،وكل شاب وطني شريف نعدكم يا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه بأن نكون على العهد ماضون في إنجاز الوعد، واضعين نصب أعيننا توجيهاتكم الحكيمة لرسم خط عمل الشباب، وفق تطلعات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك البلاد.
واضعين كل طاقاتنا وما استطعنا لإنجاز الرسالة، نبني وطننا البهي بسواعدنا متمسكين بقدوتنا الهاشمية، وانتا يا سيد الشباب ولي العهد المعظم وأميرهم فأنت من أيقظ في نفوسنا تقدير الشباب الذين هم أمل المستقبل وأريجه العابق، فالمستقبل لهم وبهم يبتنى وعليهم يقوم، فما يقدمونه اليوم هو حجر الأساس لبناء المستقبل ونأمل أن نكون عند حسن ظنكم فاعلين ناشطين مؤثرين على كافة جوانب الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وبكم نرى سيدي ومن عزمكم نستمد وعلى خطاكم نسير"

وأكد السرحان أننا سنعمل جاهدين على متابعة هموم وقضايا الشباب وإيصال صوتهم وحل المشاكل وفق الإمكانات المتاحة وبما يخدم مسيرة البناء والإنجاز وليتمكن الشباب من القيام بدورهم المطلوب.