إنطلاق فعاليات سوق حياة 3 للحرف والمنتجات اليدوية

أكد أمين عام وزارة السياحة والآثار الدكتور عماد حجازين، أهمية دعم الأسواق والبازارات لتمكين السيدات وأصحاب الحرف والجمعيات بالمجتمعات المحلية من عرض منتجاتهم وترويجها أمام السياح القادمين للأردن.
جاء ذلك خلال رعاية حجازين، مندوبا عن وزير السياحة والآثار، حفل إطلاق إذاعة حياة اف ام، اليوم الثلاثاء، فعاليات "سوق حياة 3" للحرف والمنتجات اليدوية.
وقال حجازين إن السوق تميز بعرض مجموعة من المنتجات المحلية والحرف اليدوية، لافتاً إلى التنوع بالمنتجات المعروضة والارتقاء والتطور الحاصل بطريقة تقديمها وتغليفها.
وأشار إلى
وأضاف أن سوق حياة يشكل مبادرة تمكينية، تجعل منه بيئة جيدة لتشغيل الشباب والسيدات، وتعزيز المنتج السياحي المحلي، متمنياً أن يتم مستقبلا إقامة سوق حياة بشكل مستمر وليس مرة واحدة في العام.
من جهته، قال نائب رئيس هيئة المديرين في اذاعة حياة اف ام، جمال بدران، إن أهم أهداف الإذاعة دعم المجتمع المحلي وتشجيع المبادرين على تسويق منتجاته، مشيداً بحجم المشاركة الكبيرة في السوق.
وأضاف "نتمنى أن يتمكن المشاركون من التشبيك مع أسواق جديدة وتكبير مشاريعهم، موجهاً الدعوة للمواطنين لحضور السوق، والشراء، من أجل دعم أصحاب الحرف والمنتجات المحلية".
ويضم السوق مجموعة من المنتجات المحلية والحرف اليدوية المختلفة والمتنوعة.
--(بترا)