البلدية تعد بإنجاز خلال عدة ايام مواطنون يطالبون بصيانة طريق دوار اربد - مجمع الأغوار الجديد٠٠

الانباط - فرح موسى
يعد الطريق الواصل بين دوار اربد مول ومنطقة حي القصيلة بالقرب من مجمع الاغوار الجديد طريقا حيويا، اذ انه يختصر الوقت والجهد على كل من يريد الانتقال من شمالي اربد الى غربها، خاصة اولئك الذين يقنطون في منطقة البارحة وحي المنارة الراغبين بالتوجه الى منطقة المستشفيات مرورا من اربد مول. ونظرا لما تشهده طرق اربد من اكتظاظ وكثافة عالية، فإن هذا الطريق يختصر اكثر من ساعة بالسيارة اذا ما اراد المواطنون الذهاب بالطرق المعتادة .
هذا الطريق الذي تم افتتاحه وهو يفتقر لادنى الخدمات حسب مواطنين، قالوا، ان هذا الطريق حيوي ومهم الا انه غير مؤهل وغير امن، فلا انارة ليلا ومليء
بالحفر والمطبات، ولابد من اعادة تأهليه باسرع وقت.
وشددوا على ان هذا الشارع بحاجة الى خلطة اسفلتية اضافة الى توسعة وبحاجة الى حدود استنادية وخاصة من الجهة الغربية من الشارع، فهذا الشارع ان تم تأهيله بالشكل المطلوب فسيقدم نقلة نوعية وخدمة كبيرة للاهالي.
ودعوا الى توسعته ووضع جزيرة وسطية، لان السيارة وخاصة عند المنحدر العلوي تكثر حالات التجاوز ما يعرض المواطنين للمخاطر، كما دعوا الى وضع اشارات تحذيرية وارشادية في الشارع.
بدوره، أكد مسؤول المركز الإعلامي في بلدية اربد غيث التل، ان بعض المشاريع المتعلقة بتوسيع وصيانة المياه نفذت في أجزاء من الشارع المذكور وان البلدية تابعت هذه المشاريع بشكل دائم، وقد أنهى المتعهد أعمال الصيانة والحفر واغلق الحفر، وتم "كشط" هذه الأجزاء من الشارع تمهيدا لتعبيدها وهو الأمر الذي سيتم خلال اليومين المقبلين.
وبين ان البلدية ستفحص الشارع بعد انهاء المتعهد جميع أعمال التعبيد والتأكد منه وفي حال وجود أجزاء أخرى تستدعي اجراء أي عمليات للصيانة سيتم تنفيذها وفق خطة البلدية التي تضمن صيانة وترقيع جميع الشوارع الرئيسية.