حالة الطقس المتوقعة يومي الاربعاء والخميس

يوم الاربعاء نـهـــــاراً: تسجل درجات الحرارة ضمن معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً.
ليـــــــــلاً: الأجواء مائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية، بينما تكون لطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
تحذيرات يوم الاربعاء
- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية.
اما غداً الخميس نـهـــــاراً: يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح أقل من معدلاتها العامة بحوالي (2-3) درجات مئوية، الأجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلةً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
ليـــــــــلاً: الأجواء مائلة للبرودة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
تحذيرات يوم الخميس
- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من مناطق البادية.

لمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER .