SteelSeriesتقدم لوحات المفاتيح الجديدة من سلسلة APEX PRO TKL


- إعطاء اللاعبين الأفضلية، لوحة المفاتيح الأسرع والتي يفضلها محترفو الرياضة الإلكترونية أصبحت أسرع من ذي قبل وأكثر قابلية للتعديل -
- تتميز لوحة المفاتيح اللاسلكية Apex Pro TKL الجديدة بتقنية Quantum 2.0 Dual Wireless الخالية من التأخير بسرعة 2.4 جيجاهرتز -

 

 أعلنتSteelSeries، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطرفية للألعاب والرياضة الإلكترونية، اليوم عن إطلاق الجيل الأكثر تطوراُ من لوحة المفاتيح الأفضل- Apex Pro TKL الثورية والحاصلة على جوائز عديدة. تخيل تسارع أسرع من السيارات الكهربائية... ولكن في لوحة المفاتيح. تمنح لوحات المفاتيح من سلسلة Apex Pro TKL اللاعبين ميزة غير عادلةمن خلال دمج تقنية OmniPoint 2.0 مع عامل TKL الحائز على البطولة لإنشاء أسرع لوحة مفاتيح في العالم للرياضة الإلكترونية والمحترفين الطموحين.

إطلاق Apex Pro TKL عام 2019، أثار العالم، وأذاق اللاعبين لأول مرة حلاوة التشغيل القابل للتعديل بالكامل، وهو أكبر قفزة نوعية في ابتكار لوحات مفاتيح الألعاب منذ إنشاء أول مفاتيح ميكانيكية. يعد الجيل الأول من Apex Pro TKL قطعة من المعدات المفضلة لدى المعجبين والتي يمتلكها عدد كبير جداً من اللاعبين المحترفين، وقد حقق انتصارات في جميع أنحاء العالم، بعد أن وجد في الأصل موطئ قدم له مع اللاعبين التنافسيين وأولئك الذين يطالبون بأفضل أداء من أجهزتهم الطرفية على أقل تقدير.

الفرق بين الفوز والخسارة يحدد خلال السرعة، وهي مسألة تحسب بـ مل/ثانية. في عام 2022، قامت SteelSeries بتصميم تقنية OmniPoint لتكون أسرع. حيث تم منح جميع اللاعبين على اختلافهم 37 مستوى من التشغيل، من 0.2 مم إلى 3.8 مم مع وقت استجابة يبلغ 0.54 مل/ثانية فقط. وتستجيب محولات OmniPoint 2.0 بسرعة 11 مرة أسرع من المفاتيح الميكانيكية القياسية ولديها معدل تشغيل أسرع 10 مرات عند ضبطها على 0.2 مم. كما يمكن للمستخدمين الاختيار بين ضربات ضوء الريش والرميات المتعمدة فائقة العمق على أساس كل مفتاح ولكل برنامج ولعبة حسب احتياجاتها. سواء كان اللاعبون يريدون WASD فائق الإضاءة لألعاب FPS أو QWER فائق السرعة ل MOBAs، يمكن لـ Apex Pro TKL وTKL Wireless تحميل ملفات تعريف المستخدمين المخصصة تلقائياً عند استخدامها مع برنامج SteelSeries GG.

إلى جانب سرعته العالية، يتميز مفتاح OmniPoint 2.0 أيضا بخاصية مفاتيح 2 في 1، والتي تسمح للاعبين بربط إجراءين بمفتاح واحد. حيث يمكن للاعب المشي ثم الجري، أو سحب قنبلة يدوية ورميها، أو حتى تنفيذ الهجمة المثالية، كل ذلك في ضغطة مفتاح واحدة دون أدنى عناء. 

يوفر تصميم TKL الجاهز للرياضة الإلكترونية مساحة سطح مكتب أكبر، الأمر الذي يوفر مساحة أكبر لحركة الماوس، والذي يضمن مرور الاستمتاع بلحظات الفوز في اللعبة دون عوائق. ولأول مرة، سيكون Apex Pro TKL غير مقيد ومتوفر مع تقنية Quantum 2.0 Dual Wireless عالية الأداء من الجيل التالي،حيث يمكن للاعبين الذين يستخدمون Apex Pro TKL Wireless الاختيار بين تقنية لاسلكية فائقة السرعة بسرعة 2.4 جيجاهرتز خالية من التأخير أو Bluetooth 5.0 للاتصال بأجهزة متعددة. وبفضل عمر البطارية الذي يصل إلى 40 ساعة، يمكن للوح مفاتيح Apex Pro TKL Wireless اللعب بقوة أكبر وأطول من أي وقت مضى - دون أن يتم ربطه بالأسلاك. 

Apex Pro TKL Wireless - يتميز Apex Pro TKL Wireless بتقنية OmniPoint 2.0، أسرع مفتاح في العالم مع عامل شكل TKL جاهز للرياضة الإلكترونية، مما يمنح اللاعبين قوة مدمجة على سطح المكتب الخاص بهم. باستخدام تقنية Quantum 2.0 Dual Wireless عالية الأداء بسرعة 2.4 جيجاهرتز وعامل شكل TKL، يضمن Apex Pro TKL Wireless أن تبدو الألعاب ومساحات العمل على سطح المكتب أنظف وأوسع للاستمتاع برقصات الفوز بالألعاب. كما توفر شاشة OLED الذكية المدمجة معلومات اللعبة والدردشة في الوقت الفعلي دون الحاجة إلى نقل الشاشة من اللعبة لغرفة الدردشة حتى يتمكن اللاعبون من الحفاظ على تركيزهم في اللعبة بأقل قدر من الانقطاعات. تحتاج محولات OmniPoint 2.0، التي تم تصنيفها إلى 100 مليون ضغطة مفتاح، إلى أغطية مفاتيح OmniPoint 2.0 لمسايرتها، تم ايجاد أغطية مفاتيح PBT مزدوجة اللقطة هي الرفيق المثالي، مما يوفر متانة لا مثيل لها، بحيث تستمر من أول ضغطة مفتاحإلى ما بعد الأخيرة. في 23 أيار، أصبح FaZe Karrigan أول لاعب محترف يفوز ببطولة CS: GO الرئيسية باستخدام لوحة مفاتيح لاسلكية (Apex Pro Mini Wireless - تتميز بمفاتيح OmniPoint 2.0 وتقنية Quantum 2.0 DualWireless).

Apex Pro TKL - مع Apex Pro TKL، يمكن للمستخدمين الاستفادة من تقنية OmniPoint 2.0 للتبديل بين التشغيل الرشيق 0.2 مم ومكابس المفاتيح العميقة والهادفة مقاس 3.8 مم. يمنح تصميم TKL المستخدمين مساحة مكتبية أكبر، لتشغيل القابض مع الاستمرار في النقل إلى شبكات LAN. وتسمح شاشة OLED الذكية المدمجة للاعبين برؤية نظام اللعبة ومعلومات الدردشة عند حدوثها، مما يجعل الحاجة إلى تغيير شاشةاللعبة لقراءة الدردشات شيئاً من الماضي. كما تضمن أغطية مفاتيح PBT مزدوجة اللقطة أن تستمر أغطية المفاتيح طالما أن المفاتيح المقدرة بضغطة مفتاح 100 متر.