وزير الشباب محمد النابلسي : خطة لتفعيل المراكز الشبابية لتطوير البرامج الشبابية والبنى التحتية وتمكين العاملين مع الشباب.

    
 خلال افتتاحه قاعة متعددة الأغراض في مركز شباب السرحان. 
الانباط يوسف المشاقبة. 
شارك وزير الشباب محمد النابلسي اليوم، الشباب أعضاء مركز شباب سما السرحان، حفل تدشين قاعة تدريبية متعددة الاغراض في المركز، والتي أنشأت بالتعاون هيئة أجيال السلام .

وقال النابلسي خلال الافتتاح الذي حضره محافظ المفرق  ورئيس مجلس المحافظة و ممثلي الاجهزة الأمنية ورئيس هيئة أجيال السلام، ان الوزارة  تمضي في تفعيل المراكز الشبابية في المملكة من خلال خطة تنفيذية تتضمن تطوير البرامج التي تقدمها المراكز لشبابية وتمكين العاملين مع الشباب وتهيئة البنية التحتية، بما يضمن توفير مساحات شبابية آمنة وداعمة للشباب  تلبي احتياجات الشباب وتطلعاتهم. 

من  جانبه قال عربيات "سعداء بافتتاح هذه المساحة التدريبية التي ستتيح لشبابنا وشاباتنا من أردنيين وسوريين في منطقة سما السرحان من الالتقاء والتفاعل وتبادل الخبرات والمعرفة، ليركزوا على بناء مهاراتهم وتجاوز اختلافاتهم. نشكر الداعم الرئيسي لهذا المشروع سريع الأثر، البرنامج الأوروبي الإقليمي للتنمية والحماية  (RDPP II)، ووزارة الشباب على الشراكة المثمرة والمستمرة التي نسعى من خلالها لتشجيع شبابنا وتمكينهم لقيادة التغيير ونشر السلام ضمن مجتمعاتهم".