جمعية يد العون للإغاثة والتنمية تقدم غرف صفية متنقلة لمدرستي البستان ودحل

.                               
        الانباط يوسف المشاقبة.                                                                         قدمت جمعية يد العون للإغاثة والتنمية غرف صفية متنقلة إلى مدرسة البستان الأساسية ومدرسة دحل الثانوية للبنات.
                                                                               وقدم مدير تربية المفرق الدكتورأسامة الشديفات الشكر والتقدير إلى الداعمين من فبل جمعية يد العون للإغاثة والتنمية ورئيس مجلس التطوير التربوي في المفرق على هذه اللفتة والتي تؤكد الشراكة ما بين الجميع لتوفير البينة التعليمية المناسبة.
                                                              وأشار الشديفات إلى أن المديرية تعمل وفق خطتها للعام الدراسي الحالي بمتابعة مطالب وملاحظات  المواطنين المتعلقة بالعملية التعليمية والتربوية وفي جميع المدارس التابعة للمديرية، منوهاً ديمومة العملية التعليمية ضمن الإجراءات المتبعة بهذا الخصوص وبما يسهم في مواصلة مسيرة العمل والإنجاز.

رئيس مجلس التطوير التربوي في المفرق المستشار محمد ابو عليم أعرب عن شكره وتقديره إلى مدير التربية والتعليم ومدير العمليات في للجمعية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المهندس هشام الزايد ومنسق المشاريع فايز الزيود والقائمين على جمعية يد العون للإغاثة والتنمية لتقديمها هذا الدعم من الغرف الصفية المتنقلة والتي ساهمت في التخفيف من مشكلة الاكتظاط ما بين الطلبة في مدرستي البستان ودحل.                         ونوه المستشار ابو عليم إلى أننا باسم أهالي المناطق المستفيدة من الدعم نوجه شكرنا إلى الداعمين، موضحاً أهمية التشاركية في العمل والذي يحقق المزيد من الإنجاز وبما يخدم المسيرة التعليمية وفي جميع مناطق المفرق.
مدير العمليات للمكتب الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المهندس هشام الزايد أكد من جانبه ان الجمعية تسعى من خلال مشاريعها وبرامجها للوصول إلى هذه المناطق وتقديم هذه الغرف الصفية لمثل هذه المناطق وبما يسهم في التخفيف من بعض المعاناة التي تواجههم. 
وأشار المهندس الزايد إلى أن الجمعية ستقوم وفق الخطة القادمة بشمول بعض المدارس في المفرق بعدد من الغرف الصفية المتنقلة وضمن إجراءات سيتم اتباعها في هذا الصدد.

   مدير المشاريع في الجمعية  فايز الزيود أوضح من جانبه الحرص على تقديم زما أمكن
من الدعم لهذه المدارس من الغرف الصفية المتنقلة وضمن الإمكانات المتاحة.

ووجه أهالي منطقتي البستان ودحل الشكر والتقدير إلى مدير مديرية تربية المفرق الدكتور أسامة الشديفات ورئيس مجلس التطوير التربوي المستشار محمد ابو عليم ومسؤولي جمعية يد العون للإغاثة والتنمية على هذا الدعم المقدم من الغرف الصفية المتنقلة.