العجلوني يرعى حفل تكريم الناجحين في الثانوية العامة للعام 2022 من أبناء العاملين في البلقاء التطبيقية


رعى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني الإحتفال الذي نظمه نادي العاملين في الجامعة تكريماً للناجحين في امتحان الشهادة الثانوية العامة من أبناء وبنات الزملاء والزميلات في الجامعة بحضور رئيس نادي العاملين المهندس علي الدباس واعضاء النادي والطلبة الناجحين وذويهم وذلك على مسرح مروان الحمود.
وقدم رئيس الجامعة التهاني والتبريك للناجحين في امتحان الثانوية العامة ولذويهم من الزملاء والزميلات مثمناً الجهود التي بذلوها خلال دراستهم، داعيا الناجحين الى الإلتحاق بتخصصات التعليم التقني التي تنهض بمخرجات التعليم الجامعي وسد الفجوات والإختلالات في سوق العمل والإبتعاد عن التخصصات المشبعة والراكدة. 
كما أشار  العجلوني  إلى أن الجامعة انفردت على مستوى الجامعات الوطنية بإستحداثها  تخصصات تقنية جديدة يمكن الإستفادة منها في كافة القطاعات .
وألقى رئيس نادي العاملين علي الدباس كلمة رحب فيها برئيس الجامعة وبالحضور وقدم التهنئة بإسمه وأعضاء النادي للناجحين وذويهم مؤكداً أن نادي العاملين حرص دائماً على اقامة احتفال سنوي تكريماً لأبناء العاملين الناجحين في الثانوية العامة متمنياً ان يحقق الله لكافة الطلبة الناجحين أمنياتهم بدراسة التخصصات التي يرغبون بها .
وفي ختام الحفل كرم رئيس الجامعة الطلبة الناجحين بهدايا  تذكارية متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح.