الخشمان : موازنة المحافظة جاهزة وبأنتظارإقرارها بشكلها النهائي

  يوسف المشاقبة.
أعلن رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان الانتهاء من التعديلات التي أجرتها لجنة المساواة في مجلس المحافظة في موازنة المفرق والبالغة ١٠ مليون دينار و٥٠٠ للف دينار.
وأضاف في حديث صحفي بأنه تم ارسال الموازنة إلى محافظ المفرق سلمان النجادا وفق الإجراءات القانونية المتبعة لدراستها من المجلس التنفيذي وإرسالها مجددا إلى مجلس محافظة المفرق لإقرارها بشكلها النهائي.
وأشار إلى أنه رغم عدم تلبي الطموح لموازنة المحافظة وانها متواضعة بسبب الظروف الاقتصادية الا أننا استطعنا مراعاة ظروف كل منطقة وتوزيع الخدمات والمشاريع بعدالة من قبل أعضاء المجلس، مشيدا بجهود لجنة المساواة من الأعضاء لسرعة إتمام المهمة وإجراء كافة التعديلات المطلوبة على الموازنة وبما تحقق المصلحة العامة.
واصاف أننا نأمل أن يلمس مواطننا في المرحلة القادمة خدمات المجلس من خلال المتابعة الميدانية لكافة المشاريع والتي ستظهر النتائج بعد إقرار الموازنة وبما يحسن من واقع الخدمات المقدمة للمواطنين.
وحول جولات نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان والذي امتدح رئيس مجلس محافظة المفرق الخشمان خلال زيارته الأخيرة إلى بلديات البادية الشمالية لمرافقته الدائمة للجولات أوضح أن الإشادة بنا نعتبره وسام ونجاح وتحفيز لنا ولزملائي في المجلس لمواصلة العمل التشاركي وخدمة المواطنين.
وبين أن نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان حقق نتائج مثمرة في الميدان بدليل ما شهدناه على أرض الواقع باتخاذ القرارات وهذا تاكيدا على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه للحكومة ليكونوا على قرب مع المواطن، منوهاً نجاح الزيارات الأخيرة إلى بلديات المفرق والبادية الشمالية.
وأكد أن التشاركية ما بين المجلس والبلديات لاشارة واضحة نحو المزيد من الإنجاز والعطاء دوماً وتقديم الخدمات الأفضل للمواطنين.