حالة الطقس المتوقعة يومي الاربعاء والخميس

يوم الاربعاء نـهـــــاراً: تسجل درجات الحرارة اقل بقليل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، فيما تبقى حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
ليـــــــــلاً: تميل درجات الحرارة تدريجيا للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية، وتكون لطيفة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
تحذيرات يوم الاربعاء
- خطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية .
اما يوم غدا الخميس نـهـــــاراً: ارتفاع طفيف على الحرارة، الأجواء معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ليـــــــــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، و تميل للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.
تحذيرات يوم الخميس
- خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية .
لمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER .
رائد رافد آل خطاب
مديرادارة الارصاد الجوية