زين تعيد تأهيل مدرسة الباسلية بلواء الجيزة

أعادت شركة زين الأردن تأهيل وترميم مدرسة الباسلية الأساسية للبنين في لواء الجيزة بمحافظة العاصمة، بالتعاون مع مؤسسة (لوياك) التي تدعم زين برامجها منذ عام 2018 لتكون المدرسة السادسة التي تدعم زين إعادة تأهيلها في إطار هذه الشراكة.
وبحسب بيان لشركة زين اليوم الأربعاء، جرى افتتاح المدرسة أمس الثلاثاء، بحضور رئيس بلدية الجيزة قدر الفايز، وممثلي شركة زين ومؤسسة (لوياك)، لتستقبل المدرسة طلبتها بحلة جديدة مع بداية العام الدراسي الجديد.
ونفذت مؤسسة (لوياك) وبدعم من شركة زين، أعمال الصيانة اللازمة لجميع مرافق المدرسة، وإعادة ترتيب وتقسيم الصفوف وتوسعتها وتركيب وحدات إنارة إضافية، وطلاء جدران المدرسة والصفوف وتزيينها برسومات مميزة، وتركيب مجموعة من المقاعد في ساحة المدرسة.
واشتملت مبادرة زين تجاه المدرسة وطلبتها البالغ عددهم 100 طالب، تقديم حقائب مدرسية مجهزة بالقرطاسية لجميع طلاب المدرسة؛ حرصا على توفير كل ما يلزمهم من التجهيزات والغرف الصفية النموذجية.
وأكدت زين التزامها تجاه المجتمع المحلي وقطاع التعليم في المملكة من خلال الدعم المتواصل والمبادرات والبرامج المستدامة التي تخدم التعليم الذي يعد أحد القطاعات الرئيسة في استراتيجيتها بمجال إدارة الاستدامة؛ تنفيذا للأهداف الرابع "التعليم الجيد"، والحادي عشر "مدن ومجتمعات محلية مستدامة"، والسابع عشر "عقد الشراكات لتحقيق الأهداف" من أهداف التنمية المستدامة التي تتبناها الشركة في عملياتها ومبادراتها وبرامجها.
--(بترا)