بنك الملابس المتنقل عند الأهل في الجفر..

انطلقت حملة "بنك الملابس المتنقل” عند الأهل في بلدة الجفر محافظة معان، بتنظيم من مبادرة مسار الخير وجمعية بذور العطاء للأيتام الخيرية وبالتعاون ودعم جمعية رواد الخير ومبادرة "يلزمنا ما لايلزمكم"

وقال منسق حملة بنك الملابس المتنقل بشار الترك على اهمية هذه الحملة التي تم اطلاقها في الجفر البادية الجنوبية والتي تضاف للحملات التي تنفذ في عدد من مناطق المملكة لخدمة الاسر الفقيرة والمحتاجة .

وبين مؤسس مسار الخير محمد القرالة بان حملة بنك الملابس المتنقل احدى مبادرات المسار ، وتقوم على أهل الخير والداعمين في وطننا الحبيب، من شانها خدمة المجتمعات في مناطق مختلفة من المملكة.

واضاف القرالة بان بنك الملابس المتنقل يوفر الملابس للاسر العفيفة  في مناطق سكناهم لتخفيف المعاناه المالية على بعض الاسر.

وقالت رئيس جمعية بذور العطاء للأيتام الخيرية دلال عباد بان بنك الملابس المتنقل يجوب معظم مناطق المملكة وخصوصا المناطق التي لا تصلها المبادرات وتبعد مسافات طويلة عن العاصمة عمان.

واشادت عباد على التعاون مع رواد ومسار الخير  لدعم بنك الملابس المتنقل للوصول الى المناطق القل حظا واشد فقرا ورسم البسمة على وجوه الاسر والاهل في تلك المناطق .

وعبرت رئيسة "جمعية السلام لتنمية البادية” سناء المراعية مستضيفة الحملة  عن شكرها لمسار وراود الخير وبذور العطاء ومبادرة "يلزمنا ما لايلزمكم" ومنسق الحملة "بشار الترك”،  لوصولهم منطقة الجفر وخدمة اهلها. .

رشا ابو تايه وسعود ابو تايه  ممثلين جمعية رواد الخير ، عبروا عن سعادتهم  والمتطوعات من اهالي الجفر لمشاركتهم  على مدار يومين في تجهيز الملابس والمستلزمات وتنظيم الحملة.