جباكو :- اتفاقية تصدير 700 طن من الفلفل للأسواق الأوروبية


بودابست. وقعت الشركة الأردنية الفلسطينيه لتسويق المنتجات الزراعية (جباكو) اتفاقيتها الثانيه لتوريد الفلفل إلى الأسواق الأوروبية في فصل الشتاء القادم، حيث وقع مدير عام الشركة الأردنية الفلسطينيه لتسويق المنتجات الزراعية السيد علاء الدين أبو الخير الاتفاقية مع شركة هايبرد فروت لتصدير700 طن من الفلفل بمختلف أنواعه ، وحسب المواصفات الفنيه الاوروبيه عالية الجوده والتي تنتهجها إدارة الشركة ، و يأتي توقيع هذه الاتفاقية امتداداً للنهج الذي انتهجته الشركه في انفتاحها على الأسواق العالمية بشكل عام والأوروبية بشكل خاص لتصدير المنتجات الزراعية .

وأضاف أبوالخير أن ذلك الجهد يأتي تطبيقأ للروئ والسياسات التي اعتمدتها الهيئه العامه ومجلس الإدارة للشركه الاردنيه الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية للتقدم بالشركه والتواصل مع الأسواق الخارجية وصولا الى زراعات تعاقدية مع المزارعين .

و يذكر أن الشركه الاردنيه الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية تعمل على تطوير الخطة الزراعية الخاصة بالتصدير وتأهيل المزارعين وتوعيتهم وتوجيههم حول المنتجات الزراعية ذات الجوده العالميه العاليه والمشاركة في المعارض العالميه للترويج لكافة المنتجات الزراعية .