الهيئة توافق على طلب ترخيص حزب النهج الجديد

الانباط - مريم القاسم
وافقت الهيئة المستقلة للانتخاب على طلب ترخيص حزب النهج الجديد كاول حزب اردني يحصل على موافقة الترخيص وفقا لتصويب الاوضاع . 
وقال امين عام حزب النهج الجديد الدكتور فوزان الكايد ان هذه الخطوة بمثابة مرحلة جديدة للعمل الحزبي ، واثبات ان هناك ارادة حقيقية للاصلاح السياسي والحزبي ، واضاف اننا كاحزاب نحتاج لوقت من اجل التوعية والتمكين السياسي لفئة الشباب على وجه الخصوص ودخول الاحزاب في قلب مؤسسات المجتمع المدني والنشاطات الجامعية والجامعات .
 واوضح ان المرحلة القادمة هي بعد المؤتمر العام والانتهاء من اجراءات الانتخابات الداخلية حسب نظام الحزب ، حيث سيتم الاعلان عن رؤيا الاردن 2022 نهضة شباب وعن رؤيا سياسية اقتصادية اجتماعية ثقافية تعليمية صحية وغيرها من المجالات بالضافة الى انشطة تخص الجامعات والشباب ، وعقد اتفاقيات مع اكثر من جهة من ضمنهم وزارة الشؤؤن السياسية وبعض الجامعات الاردنية حتى تحذو حذو الجامعة الاردنية في برنامج دبلوم نهج شبابي الذي يقوده الحزب .
واضاف الكايد انه سيكون لدى الحزب انشطة من شمال المملكة الى جنوبها خلال هذا العام وحتى منتصف العام القادم ، حيث سيكون هناك جولة تسويقية ترويجية تحضيرية للحزب حتى يشكل ما يسمى بالتيار السياسي الجامع لقوى سياسية عدة .