ديانا حداد: لا يزال عندي الكثير لأقدمه إنجلترا تطلق تجربة أول لقاح للسرطان في العالم ريال مدريد يعاقب دورتموند ويقتنص اللقب الـ15 المستقلة للانتخاب تنشر على موقعها الالكتروني الجداول الأولية للناخبين الاوضاع الاقتصادية.. هل تؤثر على سوق الأضاحي هذا العام؟ سبط الحسين وقرة عين عبدالله .. أمير شاب.. وطنه في قلبه ويحلم بأردن مزدهر يقوده الشباب حسين الجغبير يكتب : خدمة العلم.. هذا ما سيحدث ديمقراطية ناشئة ام ديمقراطية انتهازية؟ في المئوية الثانية.. مشاكل البلديات وتحدياتها تراوح مكانها مطالبات بحل البرلمان منتصف حزيران الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين حوارية حول قانون العمل في إربد أمير الكويت يزكي صباح الخالد الصباح ولياً للعهد رياضيون يناقشون واقع الأردن على منصات التتويج والإنجازات الرياضية هيئة الإعلام: الرواية الرسمية وازنة لا تحتمل الخطأ الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 38 مليونا دينار لشهر أيار الماضي الاردني عشيش يبحث عن التأهل إلى أولمبياد باريس رغم الخسارة غارات إسرائيلية على جنوب لبنان جلسة نقاشية بعنوان 100 يوم عن الاقتراع الأرصاد: ارتفاع ملموس على الحرارة وساعات نهار جافة وحارة
رياضة

منتخب السلة يتجاوز الهند في النافذة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم

{clean_title}
الأنباط - نجح المنتخب الوطني لكرة السلة بالفوز على نظيره الهندي في المباراة التي جمعتهم اليوم الخميس، على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
وتفوق المنتخب الوطني في المباراة التي خاضها لحساب الجولة الثانية من النافذة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، بنتيجة 80 نقطة مقابل 64. وضمت قائمة المنتخب كل من "زيد عباس، أحمد حمارشة، أحمد دويري، يوسف أبو وزنة، دار تاكر، فادي ابراهيم، أمين أبو حواس، سامي بزيع، مالك كنعان، هاشم عباس، أشرف الهندي، كيدن نجداوي".
--(بترا)