الضمان تلتقي جمهورها في عجلون وكفرنجة وعنجرة

نفذت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اليوم الأربعاء وبالتعاون مع البنك الأهلي الأردني وشركة جت ومؤسسة الحسين للسرطان عدد من اللقاءات في عجلون وكفرنجه وعنجره لإطلاع المواطنين على المرحلة الخامسة من خدمة "أنت تسأل والضمان يُجيب من الميدان".
وقال مدير عام المؤسسة العامة للضمان الدكتور حازم الرحاحلة إن المحطات التوعوية التي يشرف عليها عدد من موظفي المؤسسة والجهات المشاركة تعمل على استقبال المواطنين والإجابة عن استفساراتهم حول الضمان الاجتماعي بما فيها أهمية الاشتراك الاختياري واحتساب الرواتب التقاعدية إلى جانب خدمات برنامج التقسيط للمتقاعدين وخدمة (Daman Pay) وخدمة آيبانك وبرنامج رعاية للسرطان.
وبين أن المؤسسة عززت نهج التشاركية والحوار مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والمحلي والاستماع لآرائهم واقتراحاتهم حول برامج وتوجهات المؤسسة من قوانين وأنظمة ومبادرات .
وأشار إلى أن خدمات المؤسسة أضبحت إلكترونية بالكامل مما يسهل على جمهورها الحصول على الخدمة دون الحاجة لمراجعتها سواء كان داخل المملكة أو خارجها .
بدوره، أكد رئيس بلدية كفرنجة فوزات فريحات أهمية الدور الذي تقوم به المؤسسة لنشر الوعي بأبرز الخدمات التي تطلقها وتنفيذ اللقاءات في كافة محافظات المملكة لتعزيز التعاون وفتح أبواب الاستفسارات بالأمور التي تتعلق بقوانين وأنظمة المؤسسة للمجتمع المحلي. --(بترا)