معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام في البترا..

انطلق في بيت شباب الطفيله معسكر تأهيل الشباب لسوق العمل و التدريب المهني لمديرية شباب البترا بمشاركة ٣٥ شابه من الفئة العمرية ١٥_١٧ سنة. يهدف المعسكر إلى تعزيز قيم الإنتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية، كما يقوم بتشجيع الشابات  على الإبداع والابتكار وتوعيتهم بالمهارات اللازمه لاكتشاف وأبراز المواهب الشبابيه.

 يتضمن المعسكر عديد من الفعاليات والأنشطة المتعلقة بماهية سوق العمل، وورشات تعليمة وتثقيفيه، وزياره لمعهد التدريب المهني للإطلاع والتعرف على التخصصات التي يتبناها المعهد.
كما اختتم في مركز شباب البترا معسكر الامن والشرطة المجتمعية بمشاركة ٣٥ شاباً من اعضاء المركز.
تحدث خلال المعسكر النقيب نزار الحجوج والملازم خالد الخشمان عن واجبات الأمن العام من الشرطه ودرك ودفاع المدني، وعن عمل الشرطه المجتمعيه في توعية الجيل الناشئ، ورفع مستوى الأمني لدى الشباب وتحفيزهم على المساهمة في تحقيق الأمن المجتمعي، كما تقوم على تشجيع الشباب على المشاركة بالندوات والمحاضرات ودورات التي تطلقها مديرية الأمن العام.
واشاد مدير شباب البترا الدكتور خلدون الصعوب لمديرية الأمن العام لجهودها المبذولة لتعزيز الشراكه المجتمعية بين المجتمع المدني والاجهزة الامنيه، وتعاونها الدائم مع مديرية الشباب، والمراكز الشبابيه التابعه لها.