الأغوار الجنوبية:توزيع الملابس الخيرية


قام بنك الملابس الخيري اليوم بتوزيع الملابس علي الأسر الفقيرة في قاعة مدرسة غور الحديثة للبنين الذي ينظمه مسار الخير وجمعية بذور العطاء للأيتام الخيرية بالتعاون مع الجمعية الوطنية للتأهيل المجتمعي من خلال مبادرة يلزمنا مالا يلزمكم باشراف منسق المبادرة بشار الترك الذي يستفيد منه اكبر عدد ممكن من الاسر العفيفة .
واكد الترك لقد انطلقت المرحلة الاولى من فعاليات بنك الملابس في الاغوار الجنوبية محافظة الكرك التي اشتملت على الالاف من قطع الملابس والمستلزمات المنزلية والاثاث يتم جمعها وفرزها وتوزيعها من خلال الجمعية الوطنية للتاهيل المجتمعي التي تعتبر شريك استراتيجي مع المبادرة وجمعية بذور العطاء ومسار الخير
ودعا الترك اهل الخير لتقديم ( ما لايلزمهم ) من ملابس ومستلزمات لهذا البنك الذي يشرف عليه مسار الخير وجمعية بذور العطاء على الرقم ٠٧٩٨٥١٥٩٠١.
وقالت رئيس جمعية بذور العطاء للأيتام الخيرية دلال عباد تاتي هذه الحملات والمبادرات من ضمن اهداف الجمعية لخدمة الاسر العفيفة وبالاخص الملابس بعد ان يتم تجميعها وفرزها وتصنيفها ونقلها من عمان للاغوار ليصار الى توزيعها على الاسر العفيفة .
وبينت عباد بان هذه الحملات تشمل كافة مناطق المملكة ومنها لاغوار باعتبارها اشد المناطق فقرا .
واشادت بحسن الترتيب والتنظيم من قبل الجمعية الوطنية للتأهيل المجتمعي .
بدور اكد مدير مسار الخير للتنمية محمد القرالة بان مسار الخير تولي منطقة الأغوار الجنوبية جل اهتمامها من خلال تنفيذ العديد من الانشطه والمبادرات التي تخدم اهلنا في الاغوار الجنوبية وتقف بجانبهم لتحسين مستوى معيشتهم
وقال القرالة بان هذا البنك سيكون بشكل دائم في الأغوار الجنوبية بالتعاون مع بذور العطاء ومبادرة يلزمنا ما لايزمكم والجمعية الوطتية .
وثمن رئيس الجمعية الوطنية للتأهيل المجتمعي فتحي الهويمل جهود القائمين على بنك الملابس جمعية بذور العطاء للأيتام ومسار الخير ومبادرة يلزمنا ما لايلزمكم على حسن تعاونهم وخدمة الاسر العفيفة في الأغوار الجنوبية
كما ثمن الهويمل مدير تربية الأغوار الجنوبية ممثلة بعطوفة نضال المجالي ومدير مدرسة غور الحديثة الدكتور عواد النواصرة على إنجاح بنك الملابس لخدمة الفقراء والمحتاجين .
وقدم الشكر لمسار الخير ممثلة بالسيد محمد القرالة وجمعية بذور العطاء للأيتام الخيرية دلال عباد والناشط الاجتماعي بشار الترك على ماقدموة وعلى تعاونهم وتامين الملابس والشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الخيري.