ملتقى النخبة-elite يزور الاوقاف

الانباط – مريم القاسم .
زار ملتقى النخبة-elite اخيرا وزير الاوقاف الدكتور محمد الخلايلة ، برفقة رئيس مجلس ادارة جمعية المحافظة على القرآن الكريم الدكتور نضال العبادي ونائبه الدكتور احمد القضاة وسماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالكريم الخصاونة ، وذلك لتقريب وجهات النظر بسبب اللغط الذي حدث على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية حول قيام الوزارة باغلاق بعض مراكز تحفيظ القران ونادي الطفل القراني .
وتدخل عددا من اعضاء ملتقى النخبة- لتقريب وجهات النظر وانهاء اللبس الواقع بين الطرفين ، حيث لمسو في الوزير التعاون والايجابية في اللقاء طالبا من الجمعية تصويب اوضاعها بالفترة المقبلة ، بالمقابل تعهدت الجميعة بتوصيب اوضاعها .
يذكر ان جمعية المحافظة على القرآن الكريم تتميز بجودة ونوعية الخدمات التي يقدمونها لايصال علوم القرآن الى الجميع بما في ذلك الصم و المكفوفين (بطباعة القرآن وتفسيره بلغة بريل).
ومن اعضاء الملتقى الذين شاركو في اللقاء ، الدكتور ياسر الشمالي ، الدكتور خالد الجايح ، الدكتور رشاد الكيلاني ، هاشم المجالي ، ابراهيم ابو حويله ، مهنا نافع ، جهاد ابو بيدر ، المهندس نايف الليمون ، زهدي جانبك ، المهندس محمود الدباس .