طرق سحرية لتنظيف الرئتين واستعادة نشاطهما متى يجب اللجوء لجراحة المياه البيضاء؟ 10 نصائح للحفاظ على برودة هاتفك في الصيف 5 وشوم على جسد سفاح التجمع بمصر.. تكشف تفصيلاً مرعباً أم تركت ابنتها على طريق سريع لدرجاتها السيئة! “الأرصاد”: إرتفاع ملموس على الحرارة الإثنين وإنخفاض طفيف الثلاثاء الذكاء الاصطناعي والاقتصاد ولي العهد يطلع على استعدادات النشامى لمباراة طاجكستان نصائح بشرب الشاي والقهوة بعد أو قبل الطعام بساعة في سن 93 عاما .. قطب صناعة الإعلام الأمريكي يتزوج للمرة الخامسة الفساد المخفي وتطوير الادوات إجبار الطلبة على تخصص معين بين التوجيه والقيود الخزاعلة: شارع الـ40 خدمي استثماري ويوفر الوقت والجهد الاقساط المدرسية المرتفعة هل تفقد التعليم جودته؟ اربد.. ورشة حول "دور المرأة بتحقيق السلم والأمن المجتمعي" المالديف تحظر دخول الإسرائيليين مصطفى محمد عيروط يكتب :نجاحات وانجازات في الزرقاء خلال المدة الزمنيه القليله الماضيه مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض يؤدين القسم القانوني إصابة 46 عسكري إسرائيلي في معارك غزة منذ الخميس الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في المانيا جراء العواصف المطرية
رياضة

انقطاع الكهرباء يوقف لقاء الفيصلي والعقبة

{clean_title}
الأنباط -
تسبب انقطاع التيار الكهربائي عن اعمدة انارة ملعب ستاد عمان الدولي يايقاف مباراة الفيصلي وشباب العقبة التي اقيمت مساء السبت على ملعب ستاد عمان الدولي ضمن مباريات الاسبوع 12 من دوري كرة القدم لاندية المحترفين .
وكانت النتيحة تشير الى التعادل بهدف لكل فريق حيث سحل الحسنات هدف التقدم للعقبة قبل ان يسجل سالم هدف التعادل للفيصلي ثم حدث العطل في المحول الرئيسي للملعب لتتوقف المباراة لاكثر من نصف ساعة.
 بدوره اكد الامين العام المساعد لاتحاد الكرة ان هذا العطل جاء بصورة مفاحئة وان قرار الاتحاد سبكون باقامة ما تبقى من زمن المياراة خلال 48 ساعة بنفس اللاعبين والنتيجة التعادل بهدف لكل فريق بعد ام اتخذ حكم اللقاء قرارا بانهاء المباراة بسبب انفطاع الكهرباء.
من جهة اخرى اكد السيد بسام الخلايله مدير مدينة الحسين للشباب ان العطل الذي جرى هو من المغذي الرئيسي للكهرباء ولاعمدة الانارة داخل الملعب وجاء بسبب ارتفاع درجات الحرارة الشديد مشيرا الى ان عملية الإصلاح قد تحتاج لاسبوع قبل اعادة التيار الكهربائي وسيتم الننسيق مع انحاد الكرة لتاجيل بعض المباريات ان اقتصت الحاجة.