طرق سحرية لتنظيف الرئتين واستعادة نشاطهما متى يجب اللجوء لجراحة المياه البيضاء؟ 10 نصائح للحفاظ على برودة هاتفك في الصيف 5 وشوم على جسد سفاح التجمع بمصر.. تكشف تفصيلاً مرعباً أم تركت ابنتها على طريق سريع لدرجاتها السيئة! “الأرصاد”: إرتفاع ملموس على الحرارة الإثنين وإنخفاض طفيف الثلاثاء الذكاء الاصطناعي والاقتصاد ولي العهد يطلع على استعدادات النشامى لمباراة طاجكستان نصائح بشرب الشاي والقهوة بعد أو قبل الطعام بساعة في سن 93 عاما .. قطب صناعة الإعلام الأمريكي يتزوج للمرة الخامسة الفساد المخفي وتطوير الادوات إجبار الطلبة على تخصص معين بين التوجيه والقيود الخزاعلة: شارع الـ40 خدمي استثماري ويوفر الوقت والجهد الاقساط المدرسية المرتفعة هل تفقد التعليم جودته؟ اربد.. ورشة حول "دور المرأة بتحقيق السلم والأمن المجتمعي" المالديف تحظر دخول الإسرائيليين مصطفى محمد عيروط يكتب :نجاحات وانجازات في الزرقاء خلال المدة الزمنيه القليله الماضيه مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض يؤدين القسم القانوني إصابة 46 عسكري إسرائيلي في معارك غزة منذ الخميس الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في المانيا جراء العواصف المطرية
رياضة

المنتخب الوطني للشباب يلتقي نظيره الفلسطيني غدا الاحد

{clean_title}
الأنباط -
يلتقي المنتخب الوطني تحت سن 20 لكرة القدم، نظيره الفلسطيني عند الثالثة من مساء يوم غد الأحد على ملعب نادي ضمك، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2022، والتي تستمر حتى 6 آب المقبل بمدينة أبها السعودية.
وكان المنتخب أنهى دور المجموعات متصدراً لمجموعته برصيد 4 نقاط، فيما حل اليمن وصيفا بـ3 نقاط، وأخيرا الإمارات (نقطة).
وبدأ مشوار المنتخب، بالتعادل أمام الإمارات 1-1، قبل الفوز على اليمن 1-0.
في المقابل، جاء تأهل المنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي بعد استقراره وصيفًا للمجموعة السادسة بـ3 نقاط، حيث تغلب على السودان 5-3، قبل أن يخسر أمام المغرب 0-1.
وفي باقي مواجهات الدور ربع النهائي، يلتقي السعودية نظيره اليمني عند الخامسة غدًا على ملعب مدينة الأمير سلطان، فيما يلعب مصر والمغرب عند السابعة على ملعب نادي ضمك، والجزائر مع تونس عند التاسعة على ملعب مدينة الأمير سلطان.
--(بترا)