هل يستجيب وزير الداخلية للطفل زيد؟!

الأنباط_عمرالكعابنة

عند مشاهدة الطفل زيد خليل القروم برفقة والده مباراة نجوم الأردن ونجوم العرب، ضمن مهرجان تكريم اللاعب مراد النوايسة، كان نجوم الأردن متأخرين بهدف مما جعل الطفل زيد على اعصابه خوفاً من خسارة الأردن في المباراة، لكن زيد وعند تسجيل هدف التعادل من قبل وزير الداخلية مازن الفرايه، فرح الطفل زيد وهتف مازن... مازن... طالباً من والده بأن يتصور مع اللاعب الذي سجل الهدف، فاجأبه والده "بابا هذا وزير الداخلية" .

فسأله الطفل بلغته البريئة: بابا شو يعني وزير داخلية ؟ وليش بلعب "فطبول" ... فأجاب الأب، يعني هذا إنه هذا الوزير هو إللي بيحافظ على الأمن الداخلي للوطن، وعليه عاتق كبير وبلعب "فطبول" لأنه متواضع وبحب يكسر الجمود عند المواطنين.. أنه وزير الداخلية ولازم يكون جامد وكمان عشان يدعم بلده.

من تأثر الطفل زيد بالوزير الفراية طلب من والده ان ينقله من مركز قلب الدفاع لمركز قلب الهجوم في فريق الواعدين الذي يلعب له، من ثم أعاد السؤال مرة اخرى لكن بخيبة أمل، يعني ما بصير أتصور معه لأنه وزير داخلية مش لاعب؟ فأجاب الأب، الجواب متروك لمعالي الوزير، موجها هذا التساؤل البريء لطفل لا يتجاوز التسع سنوات للوزير مازن الراية.. "بصير زيد يتصور مع معاليك، ولا ما بصير" ؟