بالشراكة مع المؤثرة وصانعة المحتوى رغدة كيومجيان أورنج الأردن ترعى "بازاركم" لدعم المشاريع الشبابية



امتداداً لدعمهما المتواصل للشباب وخاصة عبر تمكين مشاريعهم، قدّمت أورنج الأردن رعايتها لبازار المنتجات اليدوية "بازاركم"  بالشراكة مع المؤثرة وصانعة المحتوى رغدة كيومجيان بهدف دعم الشباب في عمر ما بين 18-29 عاماً، والذي أقيم في الفترة ما بين 22-23 تموّز في قرية أورنج الرقمية، حاضنة أهم برامج أورنج الرقمية والريادية في منطقة العبدلي في العاصمة عمّان.
وتضمن البازار 15 مشروعاً شبابياً قامت بعرض منتجاتها والتعريف بها بمشاركة كلا الجنسين والأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى 3 شابات من المنضمات لبرنامج "مركز المرأة الرقمي" الذي تنفذه أورنج بالشراكة مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) في 7 محافظات لتعزيز مهارات السيدات اللازمة لإنجاح مشاريعهن الخاصة، متيحاً بذلك فرص التسويق والتواصل المباشر مع المستهلكين والمهتمّين والراغبين في الشراء بما يساهم في دعم نمو هذه المشاريع وتوسيع دائرة عملها.
وفتح البازار أبوابه لاستقبال الزوّار على مدار يومي الجمعة والسبت، 22 و23 تموز، ابتداءً من الساعة الرابعة مساءً وحتى العاشرة والنصف مساءً، حيث استقطب عدداً كبيراً من الحضور والمؤثرين الذين أبدوا اهتمامهم ودعمهم للمشاريع الشبابية، فضلاً عن التغطية الإعلامية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وأكدت أورنج الأردن حرصها على التعاون مع الشخصيات والمؤسسات المجتمعية بما في ذلك رعاية هذه الفعالية الهامة التي تشجّع أصحاب المشاريع الشباب وتساعدهم في تنميتها، لافتة إلى أنها تواصل التركيز على تمكين الشباب ضمن مسؤوليتها الاجتماعية من خلال دعم الريادة والتعليم الرقمي في مختلف أنحاء المملكة لتعزيز فرصهم الوظيفية وإنشائهم المشاريع الخاصة التي تعود بالنفع الاقتصادي والمجتمعي.
وأضافت الشركة أن إحدى مميزات هذا البازار هي شمول الشباب والشابات والأشخاص ذوي الإعاقة، ما يجسّد التزامها بتمكين الجميع في مختلف أنحاء المملكة، لا سيما من خلال مظلتها لبرامج ومبادرات الشمول والدمج "قدراتنا مختلفة ولكن إمكانياتنا أكيدة"، انطلاقاً من دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول وإيماناً بأن المشاركة الفاعلة تسهم في تعزيز النمو المستدام.
يذكر أن رغدة كيومجيان تعد من أشهر المؤثرين الشباب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يتخطى عدد متابعيها 5 مليون، كما أنها اكتسبت شعبية كبيرة بفضل المحتوى الإبداعي الذي تقدّمه.

-انتهى-



نبذة عن  Orangeالأردن 
تعد  Orangeالأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين الذين يصل عددهم إلى 4,3 مليون شخص في مختلف أنحاء الأردن. 
تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).
تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.
من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على ثلاث محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.  
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

نبذة عن Orange 

تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.5 مليار يورو في 2021 وبعدد موظفين يصل الى 140,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2021، بما فيهم 78,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 271 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2021، بما فيها 224 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و23 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business  Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة "Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com
أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.