الاردنية الفلسطينية(جباكو) تعلن عن أول استدراج لغايات الزراعات التعاقدية

اعلنت الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية جباكو اليوم عن استدراج عقود زراعة لمحاصيل الفلفل الهنغاري الأبيض الحلو والفلفل الهنغاري الأخضر الحار وبكمية (450_500)طن .

وأعلنت الشركة عن الشروط التي يتوجب على الشركات الزراعية الالتزام بها في ما يخص شراء من هذا الاصناف ، والتي تضمنت الفترة التي يتم فيها التوريد، من حيث بدايته ونهايته، والكمية المطلوبة والمواصفات والمعايير التي تحدد سلامتها وشروطاً أخرى مذكورة في الإعلان.

كما بين الإعلان الصادر عن الشركة الأردنية الفلسطينية، طريقة تواصل الشركات الزراعية المهتمة في كل من الأردن وفلسطين ويأتي هذا الإعلان في إطار خطة الشركة في إيجاد زراعات تعاقدية للمحاصيل المحلية لغايات التصدير الى أوروبا والأسواق الإقليمية التقليدية .
وتعمل الشركة على تطوير آليات التواصل مع الأسواق الخارجية من خلال إبرام اتفاقيات مع المستوردين في الخارج وتوجيه المزارعين لزراعة احتياجات الأسواق الخارجية من خلال دراسة احتياجات هذه الأسواق للموسم القادم .

وبين علاء الدين أبوالخير مدير عام الشركة ان الشركة عملت على مدى الاشهر الماضية على التواصل مع عدد من الأسواق الخارجية وإعداد دراسة لهذه الأسواق والاحتياجات لهذه الأسواق اضافة الى جولات ولقاءات مع المزارعين والمصدرين في مواقع الإنتاج لرسم استراتيجية تتناسب مع الإنتاج.
وأشار الى افتتاح مقر الشركة في فلسطين قريبا والمضي في خطة العمل لموائمة العمل وفق استراتيجية الشركة في التواصل مع الأسواق الخارجية.