بنك الإسكان الراعي الذهبي لمنتدى التمويل الأخضر 2024 الأميرة سمية : الشراكة مع الاتحاد الأوروبي تمثل علامة فارقة في تحقيق التنمية المستدامة بالأردن الأرصاد: الطقس يستقبل العيد بحرارة الشباب والإحترام ... مهرجان جرش... معا لتكريس سيرورة الحضارة المملكة المتحدة تقدم مساعدات مالية للأراضي الفلسطينية المحتلة لتعزيز استقرارها سلطة وادي الأردن تدعو المزارعين لاتخاذ الاحتياطات في ظل ارتفاع الحرارة السفارة السويسرية والصليب الأحمر تسلطان الضوء على المبادئ الإنسانية اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وممثلي شركة Kotler Impact وفد من السفارة الماليزية يزور عمان الأهلية مذكرة تفاهم بين جامعة اليرموك وجمعية الأطباء الأردنية الأميركية فريق أردني يطلع على التجربة الهولندية والبلجيكية بصناعة الهيدروجين الأخضر تعليق الدراسة في إسرائيل للمطالبة بتبادل الأسرى استحداث تخصصات جامعية بمختلف البرامج حماية المستهلك تقدم مجموعة من النصائح للراغبين في شراء الاضاحي "صناعة الأردن" تستضيف اجتماع يستعرض عمل لجان "تحديث المنظومة الأكاديمية" المبيضين: خطاب الملك في فعالية اليوبيل ورقة مرجعية لحقبة من تاريخ المملكة الملكية الأردنية تبدأ اليوم بتسيير رحلات موسمية إلى بافوس المواصفات تبدأ تطبيق خطّتها الرّقابيّة لعيد الأضحى سلطة وادي الأردن : تدعو الاخوة المزارعين لاتخاذ الاحتياطات في ظل ارتفاع درجات الحرارة
رياضة

زيدان: بنزيمة أخي الذي لم تلده أمي !

{clean_title}
الأنباط -
قال أسطورة الكرة العالمية، الفرنسي زين الدين زيدان، إن علاقته بمواطنه ولاعبه السابق في ريال مدريد، كريم بنزيمة، وثيقة للغاية.

وأوضح زيدان، خلال حوار أجرته معه صحيفة "ليكيب” الفرنسية: "العلاقة مع كريم تتجاوز حدود الملعب، وفيها جانب عاطفي، فهو مثل أخ أصغر لم تلده أمي، فأنا أصغر أشقائي.. تحدثت معه كثيرا عن مسيرتي، لأن رحلتنا تبدو متشابهة”.

وأضاف: "لقد التقيته منذ انضمامه لريال مدريد، كنت مستشارا للنادي، ثم مساعدا لكارلو أنشيلوتي.. نلتقي قليلا في الوقت الحالي، لكن نتبادل الرسائل.. إلا أنه يعرف أين يمكنه أن يجدني، كما أعرف تماما أين يمكن أن أجده”.

وواصل: "لست متفاجئا بمستوى كريم بنزيمة في الموسم الماضي، فهو يواصل ما يقدمه.. أعرف تماما قدراته، لقد كان مميزا طوال الوقت مع ريال مدريد، والآن بات استثنائيا”.

ورشح زيدان مهاجم الديوك للفوز بالكرة الذهبية، هذا العام، قائلا: "العالم كله يرى أنه الأحق بها”.