أمنية تنفذ فعالية توعوية في مدرسة نهاوند الأساسية

نظمت شركة "أمنية"، فعالية توعوية صحية في مدرسة نهاوند الأساسية المختلطة التابعة لمديرية الزرقاء الأولى، بمشاركة متطوعين من الشركة و36 طالبة جرى تقسيمهم إلى 3 مجموعات.
وبحسب بيان للشركة، اليوم الثلاثاء، كانت "أمنية" قد وقعت في كانون الأول من عام 2020 اتفاقية مع الجمعية الملكية للتوعية الصحيّة، لتبني 5 مدارس حكومية (أربع في الزرقاء وواحدة في محافظة إربد) في برنامج المدارس الصحيّة لتطوير بيئة معززة للصحة في مدارس المملكة من خلال تعزيز الأنماط الصحيّة لدى الطلبة، وحثّهم على تبني سلوكيات وعادات صحيّة سليمة وبما ينعكس ايجابياً على نموهم البدني والاجتماعي والتعليمي.
وقالت رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويقي في شركة "أمنية" وجيهة الحسيني، إن برنامج المدارس الصحيّة الذي تبنته الشركة قبل نحو عامين يعدُّ من أهم برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة، والتي تحرص على تنفيذه من خلال مواصلة إقامة الأنشطة والفعاليات التثقيفية والتعليمية الترفيهية التي تعزز من جوهر وأهداف هذا البرنامج لدى الطلبة المستفيدين منه.
وشكرت مدير عام الجمعية الملكية للتوعية الصحية ديما جويحان، من جانبها، شركة أمنية على الجهود التي تبذلها لضمان حصول الطلبة على أكبر فائدة ممكنة من برنامج المدارس الصحيّة.
--(بترا)