الرحيبة يلتقي وفدين من جامعتي الهاشمية والزرقاء ويزورون بلدية ام الجمال الجديدة والموقع السياحي

 يوسف المشاقبة
التقى رئيس بلدية ام الجمال الجديدة حسن الرحيبة وفدا من الجامعة الهاشمية ضم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز الزبون ونائب الرئيس الأستاذ الدكتور سلطان المعاني وعميد كلية السياحة والآثار، كما التقى الرحيبة وفدا من جامعة الزرقاء ضم رئيس مجلس إدارة الجامعة محمود أبو شعيرة ورئيس الجامعة.
 وعرض الرحيبة أبرز منجزات البلدية واهمية المنطقة سياحيا وتنمويا والجهود المبذولة لمواصلة مسيرة البناء والإنجاز والتطور وفي المجالات كافة. وأشار الرحيبة إلى التقدم الكبير الذي احرزته البلدية في تقديم الموقع الأثري والسياحي إلى قائمة التراث العالمي ومراحل إعداد هذا الملف الهام والذي من شأنه أن يسهم في إبراز الموقع عالميا. 
 وبين الرحيبة أن رئيس مجلس إدارة جامعة الزرقاء الدكتور محمود أبو شعيرة قام مشكور بتقديم دعم مالي وأجهزة حاسوب إلى البلدية. 
 وأكد الرحيبة بأنه تم الاتفاق مع الوفدين من الجامعتين على توقيع اتفاقيات شراكة مع البلدية في مجال التعاون المشترك في مجال التدريب والتأهيل وإقامة المشاريع المشتركة. 
 وأعرب الوفدين عن فخرهم واعتزازهم لجهود رئيس البلدية والعاملين فيها والتميز في الأداء والعمل والتطور وخصوصا في تطوير الموقع السياحي واهميته على مستوى المنطقة والعالم، مؤكدين استمرارية التعاون وتقديم الدعم المطلوب. وعلى هامش اللقاء قام الوفدين بزيارة إلى موقع ام الجمال السياحي اطلعوا خلالها على مراحل التطور الذي شهده الموقع في الآونة الأخيرة.