النجادا والعرقان يؤكدان ضرورة توجه أبناء محافظة المفرق للتسجيل لمنصة التسجيل بمشروع التشغيل الوطني

يوسف المشاقبة
قام محافظ المفرق سلمان النجادا بزيارة إلى غرفة تجارة المفرق التقى خلالها برئيسها الدكتور خيرو العرقان وأعضاء مجلس إدارة الغرفة تم خلالها مناقشة عدد من المواضيع ذات الصلة بالقطاع التجاري والاقتصادي والبرنامج الوطني للتشغيل.           
وفي بداية رحب رئيس غرفة تجارة المفرق الدكتور خيرو العرقان رحب بعطوفة محافظ المفرق سلمان النجادا شاكرا هذه الزيارة والتي تؤكد الحرص على ديمومة العمل التشاركي والدعم من أجل خدمة القطاعات التجارية والاقتصادية والمجالات الأخرى وذلك من خلال إقامة البرامج والمشاريع المشتركة وبما يخدم المصلحة العامة.
وأشار الدكتور العرقان إلى جاهزية الغرفة التجارية وانفتاحها على الجميع من أجل تنفيذ الخطط والبرامج الهادفة لخدمة أبناء الوطن وخصوصا فيما يتعلق ببرنامج التشغيل الوطني والذي يعد مشروع ريادي من شأنه توفير الفرص التشغيلية للشباب، مطالبا بضرورة الإسراع من قبل الشباب للتسجيل على المنصة للاستفادة من هذا المشروع الوطني.  محافظ المفرق سلمان النجادا شكر بدوره رئيس الغرفة خيرو العرقان وأعضاء المجلس على التعاون والترحيب وجهود الغرفة المستمر في تقديم الخدمات المطلوبة ودورها المميز في إنجاح المبادرات والمشاريع ومنها مشروع الوطني للتشغيل والذي وجدنا كل دعم لغايات إنجاح أهدافه. 
  وأكد النجادا الحرص الدائم على مواصلة هذه اللقاءات الهادفة والتي من شأنها إزالة كافة العقبات التي تواجه العمل وسرعة تنفيذ المشاريع والبرامج المشتركة لتعود بالفائدة على الشباب وأبناء الوطن.
 وقدم مدير عمل المفرق المهندس أيمن الخوالدة شرحا مفصلا حول أهمية مشروع التشغيل الوطني في توفير بعض فرص العمل لأبناء المحافظة الأمر الذي يتوجب الإسراع للتسجيل على المنصة للاستفادة من المشروع.
وقدم اعضاء المجلس عدد من المطالب والاحتياجات لدعم مسيرة العمل والتنمية والتشغيل والمجالات الاقتصادية والتجارية.