شركة الاعتماد المالي الاستثماري توقع اتفاقية رعاية مع إدارة مهرجان الفحيص

 وقعت شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية (سي أف أي الأردن) اتفاقية رعاية مع إدارة مهرجان الفحيص "الاردن تاريخ وحضارة"، تكون فيه الشركة الراعي الرسمي لدورة المهرجان الثلاثين التي ستقام في مدينة الفحيص خلال الفترة 10-17 آب المقبل .
وقال مدير عام شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية (سي أف أي الاردن) لؤي عازر : "إن رعاية مهرجان الفحيص تأتي في إطار مساهمة الشركة المتواصلة لدعم الفعاليات الوطنية بمختلف وجوهها الثقافية والاجتماعية، وتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح فعاليات المهرجان " .
بدوره، أكد مدير عام مهرجان الفحيص ايمن سماوي أهمية التكامل بين المؤسسات الوطنية في سبيل إنجاح المهرجانات الكبرى مثل مهرجان الفحيص الذي يعكس صورة مشرقة عن الثقافة والفن والتاريخ في الأردن، كما يعكس خطاب الدولة الأردنية التنويري الموجه إلى العالم.
يذكر ان مهرجان الفحيص الذي يعقد سنويا بعنوان "الاردن تاريخ وحضارة"، يقدم فعاليات متنوعة، تخاطب العائلة الاردنية بمختلف اهتماماتها وتوجهاتها.
يشار إلى ان مجموعة سي أف أي هي مزود تداول عالمي حاصلة على العديد من الجوائز في الأسواق المالية وخبرة تزيد عن 24 سنة وتتضمن مجموعة من الشركات المرخصة في لندن، لارنكا، بيروت، عمان، دبي.
--(بترا)