بحث التعاون بين زها الثقافي وبلدية عجلون

بحث اجتماع عقد اليوم السبت في القرية الحضرية بمحافظة عجلون، آليات التعاون بين بلدية عجلون الكبرى ومركز "زها" الثقافي في مجال عقد دورات تدريبية للشباب واليافعين وتوفير بيئة ملائمة لتطوير قدراتهم.
وأكد رئيس البلدية حمزة الزغول، أهمية الدور الكبير الذي يقوم به مركز "زها" على امتداد مساحة الوطن لتوفير فرص تدريبية للشباب واليافعين والطلبة تساعدهم على إبزار طاقاتهم وإبداعاتهم ورفع مستواهم الثقافي وبناء جيل مسلح بالمعرفة.
وأشار إلى خدمات ونشاطات وبرامج تدريبية يقدمها المركز لأبناء المجتمع المحلي من الشباب وسيدات المجتمع، تعمل على تطوير مهاراتهم وتمكينهم اقتصاديا واجتماعيا.
وقالت مديرة مراكز "زها" الثقافية رانيا صبيح، إن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات يعقدها المركز لتعزيز التشاركية مع مختلف المؤسسات بما يساعد على تحقيق رسالة مراكز زها وأهدافها وتقديم خدماتها بشكل مجاني للفئات المستهدفــة.
وبينت أن المركز هو أحد فروع مراكز "زها" الثقافية الـ 24 التي جرى تنفيذها ضمن المبادرات الملكية السامية بدعم من وزارتي الإدارة المحلية والتخطيط والتعاون الدولي وبالشراكة مع بلدية عجلون الكبرى.
واتفق الجانبان في نهاية اللقاء الذي حضره نائب رئيس بلدية عجلون معتصم الصمادي وعدد من أعضاء مجلس المحافظة، على أهمية تعزيز هذه التشاركيــة بينهما لخدمة المجتمع المحلي.
--(بترا)