المدارس الرقمية الأميركية تحتفل بعيد الاستقلال

احتفلت المدارس الرقمية الأميركية، اليوم الاثنين، بمناسبة عيد الاستقلال السادس والسبعين، بحضور الشريفة بدور بنت عبدالاله، ومدير شرطة شمال عمان العقيد رشيد الشيشاني، وعدد من أهالي الطلبة.
واشتمل الحفل الذي أقيم بمشاركة مديرية الأمن العام، على فقرات فنية وشعرية متنوعة قدمها طلاب المدرسة من مختلف المراحل، كما قدم فريق المسرح في مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية مسرحية بعنوان "وتستمر المسيرة" بمشاركة كورال الأمن العام، وموسيقات الأمن العام.
وقال مدير عام الشركة الدولية لخبراء التعليم الدكتور جهاد تحسين، إن الاستقلال يعكس روح النشامى التي تتوق للرقي والنهضة والتطوير وقيادة العالم الحر، وهذا يدفعنا للمزيد من العطاء في تمكين طلابنا من امتلاك مهارات القرن الحادي والعشرين، كمهارات البحث عن المعلومة وحب المعرفة والعمل الجماعي والقدرة على حل المشكلات والاحترام والقيادة القيمية، والتفكير الناقد والإبداعي والتواصل بكل أشكاله.
وقالت المدير العام للمدارس الرقمية الأميركية الدكتورة صفاء رحال، "ونحن نحي الذكرى السادسة والسبعين لاستقلال بلدنا وندخل المئوية الثانية، نعاهد الله أن نكون جندا مخلصين لنذود عنه بعلمنا وأرواحنا".
وأشارت مديرة الأنشطة في المدارس الرقمية الأميركية منار عبدربه إلى أن مشاركة رجال الأمن في المسرح الشرطي والكورال لها الأثر الطيب في نفوس الطلبة.
--(بترا)