مؤسسة الحسين للسرطان تكرم شركة بن العميد لدعمها المتواصل

 كرمت مؤسسة الحسين للسرطان شركة بن العميد، تقديرا لدورها في دعم المؤسسة للسنة الثامنة على التوالي.
وقالت المؤسسة في بيان اليوم الأحد، إن الشركة قدمت بموجبها تبرعا خلال شهر رمضان لصناديق الخير المخصصة لتغطية علاج مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان، عن طريق إطلاق حملة إبداعية توعوية عبر مختلف منصات التواصل لتشجيع العملاء على التبرع لصالح مرضى السرطان.
وعبرت مدير عام المؤسسة نسرين قطامش عن شكرها للشركة على الدعم المستمر الذي من شأنه المساهمة برفع العناء عن المرضى غير المقتدرين والذين يرقدون على سرير العلاج، داعية المجتمع من أفراد وشركات إلى مد يد العون للمرضى الذين ينتظرون فرصة للبدء بالعلاج.
من جهته، اكد المدير العام لشركة بن العميد باسل الضاهر، أن الشركة جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي، وتعمل دوما على دعم وتطوير هذا المجتمع البناء، مشددا على أن شراكتها مع مؤسسة الحسين للسرطان تهدف إلى نشر التوعية المحلية، ونشر الأمان والأمل في قلوب كل من يحارب المرض.
وأضاف أن هذه الشراكة بدأت منذ ثماني سنوات، ولكن هذا مازال بداية المشوار وإن شاء الله نطمح لإنماء هذه الشراكة عبر السنوات المقبلة.
يذكر أن المؤسسة قد أنشأت صندوق الخير عام 2003 لمساعدة مرضى السرطان الذين لا يمتلكون الإمكانات المادية لتغطية تكاليف علاجهم ولا توجد أي جهة تغطي لهم هذه التكاليف، ويغطي هذا الصندوق المرضى غير المقتدرين على تكاليف العلاج.