أورنج الأردن تطلق تطبيق جود أورنج

 أطلقت شركة "أورنج" الأردن، اليوم الأربعاء، تطبيقا جديدا يحمل اسم "جود أورنج" يشمل مجموعة واسعة من خدمات الشركة الإلكترونية المتنوعة.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة، اليوم، بحضور أمين عام وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، سميرة الزعبي مندوبة عن وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، والرئيس التنفيذي لـ "أورنج" الأردن تيري ماريني، والمدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن لدى "أورنج" الأردن نائلة الداود، وعدد من الشركاء.
وقال ماريني إن فكرة ضم جميع الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة تحت مظلة تطبيق واحد، يشكل مرونة وسهولة في الاستخدام، ويأتي ضمن حرص الشركة على تسخير تقنياتها المتطورة، وتعزيز دورها كمزود رقمي ومسؤول في عملية التحول الرقمي في المملكة ومواصلتها الاستماع لتطلعات مشتركيها.
وأشار إلى أن ميزة التطبيق تكمن في تصميمه الذي يأتي نتاجاً للملاحظات التي جرى جمعها من دراسة احتياجات المشتركين واهتماماتهم عبر تطبيقات "أورنج" المختلفة، لافتاً إلى أن إطلاقه يخدم في المرحلة الحالية مشتركي الخطوط الخلوية المدفوعة مسبقاً من المشتركين المحليين، وكذلك يمكّن المغتربين والسياح من الاشتراك في خدمات الاتصال والإنترنت حتى قبل وصولهم لاستخدامها خلال إقامتهم في المملكة.
وجرى، خلال المؤتمر، تقديم عرض توضيحي لهذه التجربة الرقمية، وكيفية استخدام التطبيق الجديد والاستفادة من ميزاته، والذي يتيح أعلى درجات المرونة، ويتضمّن قناة للتواصل المباشر والفوريّ مع خدمات المشتركين، على مدار طيلة أيام الأسبوع في جميع الأوقات.
وقالت الداود، من جهتها، إن التطبيق يمنح كامل الحرية للمشتركين لاختيار ما يناسبهم ويتماشى مع استخداماتهم، لافتة إلى أنه يشمل العديد من الميزات الحصرية، ويعكس مدى التزام الشركة بالارتقاء المستمر بتجارب الزبائن والسعي إلى تقديم حلول متطوّرة تسهم في إبقائهم على اتصال بكل ما يهمهم.
--(بترا)