الرصيفة تحتفل بعيد الاستقلال

واصلت الفاعليات الرسمية والشعبية في لواء الرصيفة اليوم الخميس احتفالاتها بمناسبة عيد استقلال المملكة السادس والسبعين الذي صادف أمس الاربعاء.
وشاركت الفاعليات في مسيرات حملت العلم الاردني وصور جلالة الملك عبدالله الثاني وجابت مناطق اللواء عبرت فيها عن اعتزازها بالمناسبة الوطنية الاغلى على قلوب كل الاردنيين.
وقال متصرف لواء الرصيفة الدكتور محي الدين العدوان، إن ابناء الوطن يحق لهم دائماً أن يفتخروا ويفرحوا باعيادهم الوطنية التي تتوالى لتعمق الانتماء والولاء للوطن والقيادة الهاشمية المجيدة.
واستذكر العدوان اسمى معاني التضحيات التي قدمتها الاجيال السابقة لتحقيق الاستقلال وبناء الدولة الاردنية القوية الراسخة لتتمكن الاجيال الحالية والقادمة من الحياة الكريمة واستكمال بناء وتعزيز مؤسسات الدولة في مئويتها الثانية لتكون اقوى واعلى شأنا بين كل الدول.
بدوره، دعا رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي إلى استلهام العزيمة والهمة العالية من الأباء والأجداد الذين أسسوا الدولة الاردنية القوية واقاموا مؤسساتها الراسخة بقيادة هاشمية حكيمة واجهت كل التحديات والمخاطر داخلياً وخارجياً لتضع الاردن عالياً بين كل دول العالم.
واشار الزيناتي للتطور الذي يشهده الأردن في جميع القطاعات والتوسع الكبير في الاعتماد على الذات بإدارة الشؤون الداخلية في كل البلديات لتحقيق اللامركزية في الادارة ومشاركة المواطن في ادارة شؤونه الحياتية.
--(بترا)