امانة عمان: احتفال وطني كبير بعيد الاستقلال بالمدرج الروماني والساحة الهاشمية


عمت الاجواء الاحتفالية ، اليوم الاربعاء ، الامسية الوطنية ، التي اقيمت في الساحة الهاشمية والمدرج الروماني وسط العاصمة عمان ، بمناسبة عيد الاستقلال 76 .

وساد المشهد العام لاحتفالية الاستقلال جمالية عفوية من الحب والولاء والانتماء بالهتافات لقائد مسيرة الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ان يحفظه وولي عهده الامين .

وعلى انغام المعزوفات الموسيقية والاغاني الوطنية حلق العلم الاردني في ارجاء المدرج الروماني بأيدي الحضور الغفير في مشهد عكس عمق التلاحم والمحبة بين القيادة والشعب الاردني الكبير .

وقدمت فرقة معان في الحفل الذي حضره نائب امين عمان محمد رسمي القيسي وعدد من اعضاء مجلس الامانة ومدير المدينة المهندس احمد ملكاوي اغاني وطنية وفقرات من الفلكلور الشعبي الاردني ، فيما قدمت الصقور الملكية عروض جوية ، وفرقة القوات المسلحة الاردنية معزوفات موسيقية وطنية .
واستضاف مسرح الاوديون مسرحية الاطفال ( وطن طائر ) ، ومسرحية سجل انا عربي للعم غافل .

واضاءت الالعاب النارية سماء العاصمة عمان في الامسية الاحتفالية بهذه المناسبة الوطنية العزيرة الغالية على قلوب الاردنيين في محاكاة وتاكيد لالتفاف الشعب حول القيادة الهاشمية الحكيمة .

وقدمت فرقة هيل فقرات فنية فلكلورية ، وتخلل الحفل مسابقات وجوائز للحضور ، فيما قدم الفنان حسين السلمان والفنان حمدي المناصير وصلة وطنية تفاعل معها الحضور على امتداد المدرج الروماني والساحات الخارجية .