الزرقاء تحتفل بعيد الاستقلال

احتفل مواطنو محافظة الزرقاء اليوم بعيد الاستقلال الـ 76 في مدينة الأمير محمد للشباب بحضور محافظ الزرقاء بالإنابة حسن الجبور ورئيس مجلس المحافظة الدكتور ماجد الخضري ورئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ورئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي وفاعليات حزبية وسياسية وشعبية .
واشتملت فقرات الاحتفال على أغان وأهازيج وطنية تعظم من معاني الاستقلال والمنجزات الوطنية تحققت خلال المئوية الأول من تأسيس الدولة الأردنية ،وكذلك عرض لطائرات سلاح الجو الملكي حلقت في سماء المحافظة احتفاء وابتهاجا بعيد الاستقلال، إضافة إلى عروض مسرحية وفلكورية لفرقة السلط وإطلاق الألعاب النارية .
وأكد الجبور أهمية تعظيم منجزات الاستقلال ومعانيه وذلك بمواصلة العمل والبناء كل في موقعه، مشيرا الى ان الأمن والأمان من أهم منجزات الاستقلال.
واضاف ان نعمة الأمن التي أنعم الله بها على مملكتنا الهاشمية الحبيبة، تحميها على الدوام القيادة الهاشمية المظفرة والحكيمة ، التي ما فتأت تلتمس إحتياجات الناس في طول المملكة وعرضها.
وبين أن أبناء الزرقاء يجددون ولاءهم المطلق لجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الامير الحسين بن عبدالله ، مشيرا الى ان الأردن وعبر الزمن كان عصيا على الفتن بحكمة قيادته وبتماسك أبنائه وقوة أجهزته الأمنية، وسيبقى الأردن عربيا هاشميا متمسكاً بثوابته العربية والإسلامية .
يشار إلى أن الاحتفالات بعيد الاستقلال ستتواصل خلال اليومين المقبلين في مدينة الأمير محمد وتتضمن العديد من الفقرات الفلكلورية والأغان الوطنية والشعبية والعروض المسرحية التي تحاكي المناسبة.
--(بترا)