وفدا أكاديمياً روسياً يزور هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

  

بحثت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها مع جامعة فولفاجراد الطبية الحكومية سُبُل التعاون المشترك في المجالات الطبية بين مؤسسات التعليم العالي في كلا البلدين.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة في مقر الهيئة وفداً من جامعة فولفاجراد الطبية الروسية برئاسة نائبة رئيس الجامعة وحضوركل من عميد الطلبة في الجامعة ومساعد محافظ فولفاجراد لشؤون التعليم.
 واطلع  الوفد الزائر على انجازات وأعمال الهيئة على المستوى المحلي والدولي من حيث الاطار الوطني الأردني للمؤهلات والاعتماد المؤسسي والبرامجي وضمان الجودة والتصنيف وامتحان الكفاءة والبرامج الأكاديمية المشتركة والمستضافة مع الجامعات العالمية، كما واطلع الوفد على تجربة الهيئة في اعتمادها من قبل ....WFME.. كجهة معتمدة لديها لاعتماد الكليات الطبية الأردنية والإقليمية. 
     
من جانبها ثمنت الدكتورة نتاليا إيمليانوف نائبة رئيس الجامعة جهود الهيئة ودورها الريادي في دعم البرامج الأكاديمية الطبية وتعزيز السمعة الدولية لمؤسسات التعليم العالي في الأردن ورفع كفاءة خريجيها والنهوض بالتعليم العالي وجودته.