برنامج بشاير جرش يبدأ استقبال طلبات المشاركة

يبدأ برنامج "بشاير جرش" استقبال طلبات المشاركة للفئة العمرية (15-30)، اعتبارا من اليوم السبت، ولمدة ثلاثة أسابيع.
جاء ذلك بحسب بيان صحفي صادر اليوم عن إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون، خلال توقيع اتفاقية لتنفيذ البرنامج في نسخته التاسعة التي ستقام فعالياته في المركز الثقافي الملكي بعمان خلال انعقاد الدورة الـ 36 للمهرجان، ووقعها عن إدارة المهرجان مديره التنفيذي مازن قعوار، وعن البرنامج المشرف عليه الكاتب والصحافي رمزي الغزوي.
ولفت البيان إلى انه للتقدم بطلبات المشاركة على البريد الالكتروني bshayerjerash22@gmail.com، على أن ترسل نماذج من الأعمال المنوي المشاركة بها.
وقال قعوار خلال التوقيع إن هذا البرنامج يمثل منصة مهمة وحيوية للمبدعين من الشباب، مشيرا إلى ان برنامج هذا العام سيتضمن حقول القصة، والشعر، والتمثيل، والغناء، والفن التشكيلي، والسينما (فيلم الموبايل)، على أن يُستعان بوزارات التربية والتعليم، والثقافة والشباب والجامعات الرسمية والخاصة ورابطة الكتاب الأردنيين، ونقابة الفنانين للوصول إلى هؤلاء الشباب.
ولفت لأهمية أن تكون لجان الفرز والاختيار من أصحاب الخبرات والتجارب والقادرين على الاختيار والتصنيف، مما سيسهم في إيصال رسالة البرنامج وتحقيق المراد منه.
من جهته أشاد الغزوي بحرص إدارة المهرجان على دعم البرنامج وتطويره ومأسسته، مؤكدا أن لجاناً متخصصة ستقوم بتصنيف الطلبات وعقد المقابلات لاختيار الأنسب من المتقدمين. يذكر أن برنامج بشاير جرش يُعنى بالمواهب الأردنية الشابة المُبشرة بالإبداع الفني والثقافي، وبحقول إبداعية جديدة. --(بترا)